خاص بالفيديو- ميشال المر لموقع بيروتكم: “رفعنا شعار سبعة على سبعة.. لهذا السبب”


قامت محطة mtv حفل للاعلان عن برمجتها الجديدة بحضور وسائل الاعلام اللبنانية، والمنتجين الذين تتعامل معهم، الى جانب مقدمي البرامج وقد رفعت شعار “سبعة على سبعة” لتؤكد درجة الاهتمام بكل يوم خلال الاسبوع.

وخلال الحفل التقت كاميرا موقع بيروتكم رئيس مجلس ادارة mtv المدير العام ميشال المر قال: “منذ عشر سنوات تحاول mtv دوماً التطوير في برامجها والتنويع بمضمونها، وفي هذه الدورة رفعنا شعار سبعة على سبعة لاهمية كل يوم دون الاخر، وسيبث خلالها البرامج المنوعة والمسلسلات الدرامية”.

وعن المنافسة مع المحطات الاخرى قال : ” mtv داخل المنافسة الاعلامية بشروط احترام عقلية المشاهد والابتعاد عن الاخبار الفضائحية لتحقيق الريتيغ لان ما يهمنا هو سمعة لبنان، وصورته الايجابية، ولا نُفضل نشر اخبار غير موثوقة ومن ثم الاعتذار عنها وتصحيحها لا تستهوينا هذه السياسة فقط لاحداث بلبلة لدى الرأي العام”.

اما عن الاستراتيجية في عالم الدراما فقال:” فعلياً نولي اهتماماً كبيراً في الدراما وهي حاضرة ليلياً على شاشتنا، ومحطة mtv تستحوذ على 40 بالمئة من الانتاج الدرامي في لبنان وهذا ما نفتخر به، ومما لا شك فيه ان هذا المجال هو التراند في الوطن العربي”.

وأضاف:” نحن متواجدون على مدار العام في مجال الدراما وكنا الاوائل في بث دراما ميلادية العام الماضي”.