شاهد- هايلي بالدوين بحفل وداع العزوبية


أقامت عارضة الأزياء الأمريكية “هايلي بالدوين” (22 عامًا) حفل عزوبية صاخب دَعت إليه صديقاتها المقربات من بينهن نجمة تلفزيون الواقع “كيندال جينر” مساء الأربعاء الماضي بولاية كاليفورنيا، حيث بدأن يومهن بعشاء فاخر في مطعم Ysabel، ثم توجَّهن لإكمال السهرة في ملهى Delilah الليلي.

تألَّقت “هايلي” مُرتديةً فستان أبيض سترابلس أنيق، وأسدلت طرحة بيضاء على شعرها الأشقر المموج، بينما أضفت لمسة من اللمعان إلى إطلالتها مُتزيِّنةً بإكسسوارات ألماسية بسيطة، وزادت من طولها طولًا بانتعال حذاء كريستالي مُرَّصع بالمجوهرات كحذاء ساندريلا.

من جهة أخرى، استعرضت “كيندال” ساقيها الرشيقتين مُرتديةُ فستان نيلي من المخمل بشيالات سباغيتي رفيعة، وانتعلت حذاء أسود كبير بياقة عالية.

ورصدت عدسات الباباراتزي “هايلي” وصديقتها تضحكان، حيث أمسكت الأخيرة قنينة وردية على شكل عضو ذكري، وبدا على “هايلي” الإحراج.

ويجدر الإشارة إلى أن “هايلي” و”جاستن” سيقيمان حفل زفافهما بتاريخ 30 سبتمبر الجاري، وستشرف عليه متعهدة الحفلات “ميندي ويس”.

وستعقد  “هايلي بالدوين” وزوجها النجم الكندي “جاستن بيبر” حفل زفافهما الثاني هذا الأسبوع في جنوب بلدة كارولاينا، ولا بد من إقامة حفل عزوبية رغم أنهما ليسا بعازبين!

وفي وقت سابق، توجَّهت “بالدوين” لقضاء إجازة صيفية ممتعة على جزيرة جامايكا برفقة صديقاتها “كيندال جنير” و”جاستن سكاي”، حيث شوهدن على متن يخت فاخر وسط البحر مُرتديات ملابس سباحة مُثيرة، حيث اختارت “بالدوين” استعراض قوامها الرشيق مُرتديةً لباس سباحة من قطعة واحدة باللون الأخضر المُشع من تصميم العلامة التجارية Hunza G، ولفت حول خصرها وشاح مُزركَّش بطبعات ملونة؛ لتغطية مؤخرتها.

 وأشير أن رحلتهن كانت من أجل الاستعداد لاحتفال توديع العزوبية.