نشر في 27-09-2019 الساعة 23:46

صعدت الفنانة بشرى إلى خشبة المسرح بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائى المقام الآن، وقالت إنها تشعر بأن اليوم هو يوم الافتتاح وليس الختام، وإنها استأذنت مقدمة الحفل ناردين فرج لتقديم فقرة تكريم النجم محمد هنيدي بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي.
وتحدثت بشرى عن نجم يحبه كل بيت في مصر والوطن العربي ومحبوب من الجميع، وعندما ظهر وبدأ نجمه يسطع كان سببا في دخول تيار جديد في السينما، وكل من عمل معه أصبح نجما وقدم البطولات بعد ذلك، لافتة إلى أنها استطاعت تحديد إقامته في الجونة لمدة 48 ساعة ليظهر على المسرح النجم أحمد السقا.
وقدم السقا التحية لزملائه وإخوته من الفنانين وأيضا القائمين على المهرجان المهندس سميح ساويرس والمهندس نجيب ساويرس، مؤكدا أن الدورة الثالثة شهدت تطورا كبيرا، وأنه يتشرف جدا بالوقوف على المسرح في هذا المهرجان لتكريم صديقه وعشرة عمره محمد هنيدي، وبعدها صعد المهندس نجيب ساويرس على المسرح.
وقال نجيب ساويرس إنه متحيز شخصيا للنجم محمد هنيدي، ويعتبره أستاذا في حد ذاته، وروى موقفا أثناء عرض فيلم “إسماعيلية رايح جاى” في السينما كان يشاهده وعندما خرج سُأل من قبل وسائل الإعلام عن أن الفيلم غير هادف بتقديم الضحك فقط، ليرد عليهم بأن الضحك هدف في حد ذاته، وأن هنيدي قدم العديد من الأفلام المهمة بعد ذلك.
وقال هنيدي: “مساء الخير وبحبكوا جدا جدا”، مضيفا: ” بشكر الصديقين العزيزين نجيب وسميح على المهرجان العظيم”، مؤكدا أن الله أعطاه أكثر مما تمنى من حب زملائه وحب الجمهور، ولم ينس تقديم التحية لشهداء الواجب الوطني الذين راحوا ضحية الغدر والإرهاب، مؤكدا: “مصر بلدنا وسنظل ندافع عنها بدمائنا”.

أحدث تعديل 27-09-2019 الساعة 23:48