خبيرة طاقة تثير سخرية عارمة بعد ادعائها تغيير مسار إعصار


اثارت خبيرة الطاقة لبنى احمد موجة سخرية عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ادعاءات غير منطقية بانها غيرت مسار اعصار إرما بعدما استنجدت فيها احدى ضحايا الاعصار.

وكانت فاجأت لبنى أحمد، استشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالأحجار الكريمة، مشاهدي برنامجه “كارما” المذاع على قناة الحدث اليوم، أنها تمكنت من تغيير مسار إعصار إرما نحو خليج المكسيك.

وحكت لبنى أحمد في الحلقة عن إحدى مشاهدات البرنامج التي اتصلت بها وكانت خائفة جدا من الإعصار إلا أنها تمكنت من إنقاذها بتغيير مسار الإعصار.

وقالت لبنى: “الحمد لله تمكنت أن والأستاذ أحمد شعبان (استشا�ي العلاج بالريكي والطاقة الحيوية) من تغيير مسار الإعصار ونخفض طاقته بنسبة أخف، وحاولنا أن نلقيه إلى ناحية خليج المكسيك قليلا الذي لا يسكنه بشر”.

وردت لبنى أحمد للمشككين في قدراتها قائلة: “يجب أن تؤمن أيها الإنسان أن الله خلقك وفضلك على كل المخلوقات وجعل كل الملائكة والجن والشياطين تسجد لآدم، أنت لديك معلومات وطاقة أكثر من كل المخلوقات… لماذا وصلنا لحالة أن عندما شخص يفعل هذه الأشياء تصفوه بالدجال والنصاب، لقد رأينا سيدنا إبراهيم عندما ألقي في النار وحولها برد وسلام ولم يكن حينها نبيا”.

يُذاع برنامج “كارما” على الهواء مباشرة على قناة “الحدث اليوم” في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت من كل أسبوع.