نشر في 20-09-2019 الساعة 22:07

رد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على انتقادات الكاتب الصحفي عمار علي حسن بعد هجومه على مهرجان الجونة السينمائي، عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر».

 

 

وكان عمار علي قد قال في تغريدة له:‏ “‎كعادة كل شيء يكون المال سيده وليست الفكرة مهرجان الجونة السينمائي يتراجع فيه الفن لحساب عروض أزياء الفنانات. إما أنه عيب في القائمين عليه أو عوار في إعلام اعتاد التركيز على الشكل دون المضمون أو خلل في تصور الفنانات أنفسهن اللائي تشغلهن المنافسة على أفخم فستان، وليس على أهم فيلم”.

 

ورد عليه رجل الاعمال قائلًا “‏من المخجل ان يحكم إنسان من المفترض أنه مثقف مثلك على مهرجان لم يحضره ابدا و لم يدرس برنامجه و فاعلياته الثقافية والسينمائية على مدار اسبوع فقط من مشاهدة حفل إفتتاحه و الذي أيضا كان محترما و جميلا .أما الفن فإن الأفلام المعروضة فيه و الجوائز التي حصدتها في مهرجانات العالم خير دليل”

وانطلقت الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي أمس الخميس، في حضور سينمائي مصري وعربي وعالمي، وعرض مجموعة متنوعة من الأفلام المنتظرة والتي تقدم أغلبها للمرة الأولى في مصر والشرق الأوسط، وتستمر الفعاليات حتى 27 من سبتمبر الجاري.


أحدث تعديل 20-09-2019 الساعة 22:07