شاهد- كيف تغيّرت اطلالات أحلام خلال خمس اعوام


ستايلات عديدة وإطلالات مختلفة ظهرت بها النجمة الإماراتية أحلام الشامسي على مدار سنوات طويلة منذ بداية مشوارها الفني، ظهر فيها التحول في شكلها واطلالاتها وذوقها وستايلاتها.

حيث قررت احلام أن تتبع بعض صيحات الموضة الجديدة والجريئة أيضًا، فتارة تظهر بشعر قصير ، وتارة بشعر طويل منسدل على ظهرها، وغيرها.

خلال السنوات الخمس الأخيرة شهدت اطلالات أحلام تغييرًا جذريًا، بعدما قررت أن تخسر وزنها بشكل ملحوظ، لتصبح أنحف وأجمل وأكثر شبابًا، فمثلا في حلقات البرنامج الشهير ARAB IDOL كانت أحلام محتفظة بوزنها الزائد، وترتدي الفساتين الفخمة المطرزة بالذهب، لكن بعد فترة قليلة أبهرت جمهورها بخسارة وزنها وتغيير كامل في شكلها.

النجمة أحلام تعشق الفخامة في الملابس والمظهر، والفساتين الأنيقة المطرزة والمجوهرات الثمينة، كذلك تميل لتجربة صيحات جديدة في المكياج و الشعر، وحين بدأت مشاركتها ببرنامج THE VOICE اختارت ستايل جديد لم نراه من قبل، فقد أصبحت أقل وزنًا وأكثر شبابًا خاصة مع الشعر والماكياج.

ومؤخرًا نشرت النجمة أحلام مجموعة من صورها الجديدة على حسابها الخاص على موقع الصور أنستجرام، لتكن تلك الصور بمثابة الدليل القاطع على التحول التام في شكل النجمة أحلام، سواء من حيث الشكل أو طريقة الملابس أو الذوق أيضًا، فبدت وكأنها امرأة في الثلاثينات لا أكثر، بجسد رشيق لا هو نحيف ولا هو سمين، كذلك وجه أكثر شبابية او ربما يكون الماكياج هو السر وراء ذلك.