نشر في 18-09-2019 الساعة 19:35

دافعت الفنانة السّورية أمل عرفة عن مواطنتها الفنانة نسرين طافش حيث اقيمت ضد الاخيرة هجمة انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت عرفة عبر حسابها الشخصي: (عم أقرأ القيامة اللي قايمة على نسرين طافش.. نسرين لا تربطني بها اَي علاقة شخصية لكن هي زميلة مهنة ونجمة ولها محبيها.. هادا الهجوم على سمعتها ليش؟!).

وتابعت أمل عرفة قائلة: (تركوا المخلوقة بحالها بينها وبين ربها بيجوز تكون أنقى من كتير ناس ما بيقوموا من على سجادة الصّلاة اللي عم تحكوا فيه عالسوشال ميديا بيعبر فقط عن أخلاق وضيعة وفراغ وتفاهة تمت لأصحابها فقط.. دعوا الخلق للخالق بس، عن جد الموضوع زاد عن حدو)، حسب موقع دنيا الوطن.
وكانت نسرين طافش تعرضت لهجوم من زملائها في الفترة الأخيرة، آخرهم ديمة الجندي التي صرّحت ضمن برنامج (أكلناها) أن طافش أساءت لشقيقتها وصديقتها ديما بياعة.

وكانت نسرين عرضة للهجوم، بعد ظهور الممثلة ديمة الجندي في برنامج “أكلناها” مع باسم ياخور على قناة “لنا” السورية، وتأكيدها أنّه من غير الممكن أن تكون ونسرين صديقتين لأن كل منهما من طينة مختلفة وطريقة حياة مختلفة.

كما قالت إنّه في حال عرض عليها مشاركتها في مسلسل ستعتذر عن العمل وأضافت “نسرين أذت صديقتي ديمة بياعة وأذت أختي ولا يمكن أن أعمل مع ناس يؤذون الأخرين” .

وفي ردها عما إذا كانت الخيانة سبب طلاقها من المخرج فراس دهني، بعد أن لمّح ياخور إلى علاقة نسرين بالطلاق قالت ديمة ” الخيانة وعدم التفاهم هي اسباب طلاقي ولست نادمة على هذا القرار على الإطلاق واعتبره أهم قرار صحيح اتخذته في حياتي “.


أحدث تعديل 18-09-2019 الساعة 19:35