شاهد- كيف عبرت ميغان لـ هاري عن حبها في عيد ميلاده!


احتفل الأمير “هاري” وزوجته “ميغان ماركل” يوم 15 ايلول سبتمبر بعيد ميلاده الـ35، ونشر الحساب الرسمي لدوقي ساسكس Sussexroyal عبر موقع “إنستغرام” صورة مُجمَّعة للحظات رائعة من حياة الأمير “هاري” منذ أن كان طفلًا رضيعًا في حضن والدته الراحلة الأميرة “ديانا” إلى أن أصبح أبًا لطفله الملكي الأول “آرتشي”.

 

 

في إحدى الصور تظهر الأميرة “ديانا” تحمل “هاري” على خصرها أثناء نزولها سلالم الطائرة، وفي صورة أخرى يظهر برفقة أخيه الأكبر الأمير “ويليام”، ولقطة لطيفة تجمعه ببعض الطلاب، وأخرى يوم زفافه من “ميغان ماركل” لحظة تبادلهما القبل على سلالم الكنيسة أمام آلاف الحشود.

وهناك صورة واحدة لفتت الأنظار بشكل كبير التي تجمع “هاري” و”ميغان” وطفلهما “آرتشي” يوم معموديته التي أبقياها سريَّة وبعيدةً عن أعين عدسات الكاميرات والصحافة، حيث تجلس الدوقة على الكرسي وطفلها في أحضانها بينما يجلس “هاري” أمامهما وينظر بحب لطفله الوسيم.

وأرفقت الصورة بتعليق، كتب فيه: “نتمنى عيد ميلاد سعيد لجلالة الأمير هاري، دوق ساسكس”، وأضيف إليه رسالة خاصة من “ميغان”، جاء فيها: ” الخدمة التي تقدمها لصالح القضايا التي تهتم به، تمنحني الإلهام يوميًا.. أنت أفضل زوج وأب لطفلنا الرائع، نحن نحبك.. عيد ميلاد سعيد”.