بالصور- راشد الماجد ينضم لـ روتانا بإحتفالية ضخمة


أعلنت شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات عن انضمام النجم السعودي راشد الماجد، كأحد أهم الإضافات الفنية للشركة خلال الفترة المقبلة، وذلك في احتفالية فنية كبرى تحت عنوان “هلا براشد” أقامتها الشركة للكشف عن التوقيع وإعلان انضمامه بشكل رسمي.

وأقيم حفل تعاقد راشد الماجد مع “روتانا مساء أول من امس في “قاعة المملكة، بفندق “الفورسيزون، بالعاصمة السعودية (الرياض)، وحضر المناسبة العديد من الشخصيات البارزة، والكثير من العاملين في المجال الفني وقطاع الموسيقى، وعدد من أهل الإعلام و”السوشيال ميديا، وشركاء رحلة النجاح لقطبي المناسبة.

وتخلل الحفل تقديم العديد من الفقرات الفنية والترفيهية المميزة، لكن تبقى مفاجأة الحفل الكبرى، هي إعلان خبر توقيع الماجد عقدا مع “روتانا للصوتيات والمرئيات. ووصل الفنان راشد الماجد إلى مكان الحفل برفقة سالم الهندي المدير التنفيذي للشركة، وقص الماجد شريط افتتاح الحفل وسط حفاوة وترحاب كبيرين.

تفاصيل العقد

وقال سالم الهندي: إن انضمام راشد الماجد إنجاز كبير: واستطعنا إقناعه بالانضمام الى كوكبة “روتانا، مضيفا: الانضمام لن يكون عاديا وبه إنجازات كبيرة، مؤكدا أن اتفاقية التعاون بين راشد الماجد و”روتانا، ستكون على إصدار ألبومات جديدة وإحياء حفلات ومهرجانات فنية وغنائية، إضافة إلى إعادة توزيع لكتالوج أغاني راشد الماجد القديمة، معربا عن أمله أن تحافظ “روتانا على التراث الفني والغنائي الذي عمل عليه النجم السعودي طوال السنوات الماضية.

بصمات جديدة

من جهته، رحب الماجد بالحضور، واصفا حدث التوقيع بينه وبين “روتانا، بالاستثنائي وأن له معنى جديدا للنجاح والاستمرار والتجديد، مؤكدا أنه يؤمن بأن قيمة الفنان بقدرته في إسعاد نفسه من خلال إسعاد الآخرين، مشيرا إلى أن تعاقده الجديد مع “روتانا له أهداف ومليء بالطموحات، إذ يقدم فيه نفسه برحلة نجاح جديد في مشواره، قائلا انه سيضيف بصمات جديدة في سجل تعاوناته مع شركات الإنتاج الوطنية.

وأعاد راشد الفضل في مشواره الفني لشركة فنون الجزيرة التي قدم معها نجاحات طويلة طوال العديد من السنوات، كاشفا عن سبب انضمامه لشركة “روتانا، قائلا: “اليوم السعودية صارت غير ونعيش في أجمل عهد للرقي والانفتاح الطامع لأفضل مستقبل وفق رؤية 2030 لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

واستطرد الماجد، أن عقده مع “روتانا ليس مجرد عقد بل له طموح وأهداف فنية بعيدة، منوها أنه سيصنع بصمة فنية لمستقبل كبير وتعزيز الثقافة الفنية الوطنية والمساهمة في تحقيق الرؤية العملاقة للمملكة، مشيرا إلى أن العمل سيكون مشتركا يحوي العديد من المفاجآت، متمنيا أن تكون الساحة الفنية السعودية والخليجية في تقدم، مشيرا إلى أن الوطن مليء بالمواهب التي تستحق الكثير من الدعم.

ولفت إلى أنه سيتم حفظ حقوق الملكية الفكرية ودعم الفنون وصناعتها لتكون رؤية مهمة في تحقيق رؤية 2030، وأكد أن الهيئة العامة للترفيه تعد البوابة الأساسية للانفتاح الفني، وأنها عززت روح الحماسة والعطاء الفني بين الفنانين والجمهور، وأعلن للجمهور قائلا: “انتظروا نتائج هذا التعاقد قريبا، وأشكر سمو الأمير الوليد بن طلال على دعم الفن والفنانين والأغنية السعودية والخليجية والعربية وأن نكون على قدر الوفاء.

وبعدها تم توقيع التعاقد مع شركة “روتانا بشكل رسمي، حيث شهدت الاحتفالية إمضاء راشد الماجد على التعاقد وسط حفاوة واهتمام كبيرين.

التواجد الكويتي

حرصت شركة “روتانا بالتنسيق مع الماجد على دعوة عدد من الأسماء البارزة من صناع الموسيقى في الكويت الذين كان لهم دور مهم في مشوار راشد الماجد، فشاهدنا الشاعر ناصر السبيعي والشاعر خالد البذال والملحن مشعل العروج والشاعر عبدالله بودلة والإعلاميين حمد قلم وعبدالله يحيى، بالإضافة لمخرج الحفل المخرج الكبير احمد الدوغجي.

شركاء النجاح

من باب الوفاء والمحبة اللذين يتميز بهما المطرب راشد الماجد، لم ينس في مناسبة تعاقده مع “روتانا أن يتوجه بالشكر لمن يصفهم بـ “شركاء النجاح في مشواره الفني، قائلا: “بعد شكر الله تعالى على نعمه، أتوجه بالامتنان والتقدير لكل الذين ساهموا في صنع وتشجيع ودعم راشد الماجد، وذلك منذ أن البداية وحتى أصبحت راشد الماجد الذي ترونه اليوم، وأنا مدين بالفضل لمن تبناني في صغري، وساعدني في صقل موهبتي أثناء مرحلة الشباب، وسادني بعد ذلك في مرحلة الانطلاقة نحو النجومية، من الشخصيات الكريمة والشعراء والملحنين والموزعين والمخرجين والمنتجين والموسيقيين وكل من قدم لي جهدا من إبداعه، ودعاهم جميعا للصعود على المنصة والتقط الصور التذكارية معهم تقديرا ووفاء لهم.