يعقوب شاهين يُطلق أغنية “دلل” مع بلاتينوم ريكوردز و أنغامي


أطلق الفنان يعقوب شاهين أغنية جديدة تحمل عنوان “دلل” من كلمات وألحان عزيز بهنان، توزيع عمر صباغ، ورؤية موسيقية للؤي حنا. والأغنية المنتظرة من إنتاج بلاتينوم ريكوردز بالتعاون مع أنغامي، وبإمكان الجمهور الآن الإستماع إلى “دلل” عبر تطبيق أنغامي وأيضاً عبر إذاعة “بانوراما أف أم” ، وفي جميع المتاجر والمنصات والإذاعات الأخرى، مع الإشارة إلى أنّ فيديو كليب “دلل” تحت إشراف المخرج جاد شويري.

 

 

 

على صعيد آخر، وإلى جانب تكريمه في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته العشرين في تونس، شارك يعقوب شاهين في رحلة سفينة النجوم “ستارز أون بورد Stars On Board” التي أبحرت من برشلونه في إسبانيا إلى عدد من المدن والجزر الأوروبية، وعلى متنها أكثر من 3200 شخص حضروا من مختلف دول العالم لمشاهدة حفلات نجومهم المفضلين. وقد قدّم شاهين على مسرح السفينة حفلتين في ليلة واحدة، كما أحيا حفلة ثالثة إضافية على سطح السفينة في اليوم التالي بناء على طلب الجمهور.

للإستماع إلى أغنية “دلل” عبر تطبيق أنغامي اضغط هنا

وتعليقاً على نشاطاته خلال الصيف، عبّر يعقوب عن ثقته بأنّ أغنية “دلل” ستنال حتماً استحسان الجمهور، فيما وعد من لم يتمكّن من مشاركته رحلة “ستارز أون برود” بأنّهم سيتمكنّون من متابعة الفقرات التي صوّرها مع بعض الفنانين عبر برنامج “شط بحر الهوى” الذي يعرض أبرز أحداث تلك الرحلة على طريقة تلفزيون الواقع.