بالفيديو- دنيا بطمة ترد على انتقادات طليقة زوجها


قررت الفنانة دنيا بطمة الرد على طليقة زوجها منى السابر عبر نشر بعض الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها على انستجرام خلال توجهها إلى البحرين مع ابنتها الصغيرة غزل، حيث علقت : “استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.. إلى البحرين وراجعة قريبًا لبلدي الحبيب المغرب أشوفكم على خير.. اللهم ابعد عني كل من أراد بي السوء واحفظني من شر الحاقدين”.

 

 

 

ونفت دنيا من خلال الصور الأنباء التي انتشرت في الساعات الأخيرة، بإلقاء القبض عليها وهروبها خارج البلاد، وذلك بسبب ربط اسمها بحساب وهمي، حيث علقت على إحدى الصور قائلة: “الإشاعة يؤلفها الحاقد وينشرها الأحمق ويصدقها الغبي فحاول ألا تكون من هؤلاء الثلاثة ولو لمرة واحدة”.

وبمجرد أن نشرت المطربة المغربية هذه الصور، انهالت التعليقات عليها من بينهم من تسائلوا عن حقيقة الأمر، وأحدهم قرر الدفاع عنها وأكد ساخرًا بأن منى السابر دوت الخليج من وراء مثل تلك الشائعات، وهو ما أكدته عليه دنيا أيضًا بعدما ردت على هذا المتابع بوجوه ضاحكة، ما يعني موافقتها على ما يقول.

في سياق أخر كانت منى السابر والدة حلا الترك، قد ظهرت في مقطع فيديو مؤخرًا وتحدثت عن ابنتها وزوجها السابق، وأكدت أن محمد الترك ربما قد يكون تعرض للسحر، وألمحت أن دنيا بطمة دوت الخليج من تسببت له في ذلك، وهو ما نالت عليه انتقادات شديدة.