نشر في 06-09-2019 الساعة 20:48

هاجم الفنان السّوري أيمن رضا مواطنه باسم ياخور عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، موجهاً له شتيمه غير لائقة.

وكتب رضا على حسابه : “باسم ياخور حل عن (..).. لسه كل شغله مقلعطة بتلزقها فيني لحد الأن ماعم أرضى رد، بدك تنجح برنامجك مو على حسابي”.

 

 

فقد جاء هجوم أيمن رضا على باسم ياخور ردا ً على الجواب الذي أدلى به ياخور ضمن حلقة برنامج أكلنها الفائتة ، والذي يقدمه شخصيا ً .

وقال باسم ياخور في رده على سؤال الشيف انطوان، “مين هو الصديق اللي بتقرف تاكل معو”، ليجيب ياخور أن هذا الصّديق هو أيمن رضا، وقال: “لأنه أيمن بياكل بدون اتيكيت”، ما أثار غضب رضا.

وسبق أن حل الفنان أيمن رضا ضيفاً مع باسم ياخور في برنامج أكلناها، وشهدت الحلقة مصالحة بين النجمين بعد عتاب حاد وصل إلى طريق مسدود بينهما وذلك بعد أن طلب رضا إغلاق النقاش الذي احتدم بينهما حول مفهوم الصداقة في الوسط الفني.

وجاء النقاش بعد أن استفزه ياخور بسؤال عن السبب الذي يمنعه من التواجد في المقاهي التي تجمع الفنانين أرفقه بثلاث احتمالات هي ( هل لأنه يرى نفسه أعلى شأناً منهم … أم لأنك تراه وسط كاذب … أم لأن النجوم يستفزونك ويذكرونك بالخيبة ) .

ليرد أيمن بالقول أنه لا يوجد صداقات في الوسط الفني ، مؤكداً أن سبب نجاح الفن هو الحب … نحن في مكان لا نستطيع أن نكون فيه صداقات أو محبة ولذلك لا أستطيع التواجد هناك لأنني تربيت على الحب .

ليقاطعه باسم ياخور بالقول أن هناك صداقات في الوسط الفني والدليل على ذلك علاقته بالمخرج الليث حجو ، ليجيبه رضا بالقول أن علاقة ياخور وحجو مبنية على مصلحة مشتركة وعمل ، قبل أن يحتدم النقاش بينهما فيطلب أيمن رضا إنهاء النقاش وعدم عرضه في الحلقة ، مما دفع باسم لسؤاله إن كان استفز ليجيبه الأخير بالنفي متهماً إياه بالكذب .


أحدث تعديل 06-09-2019 الساعة 20:48