نشر في 05-09-2019 الساعة 17:56

بعد هجوم الفنانة أحلام اليوم بعبارات قاسية على الفنانة أصالة، وحذفها من تويتر وعمل “بلوك” لها، دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج “أصالة”للتأكيد على أن حسن التّصرف يأتي من طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد، والمتجاوزين لحدود الأدب، هم ذاتهم المنافقين المغالين في التعبير عن مشاعر حب وهمية، يكشفهم سوء خلق في الخصام، واليوم لاأحد مجهول للجميع، ويُعرف الإنسان بالغضب، فكلّ إناء بما فيه ينضح.

وأكد مغردون، أن الفنانة أصالة ليست مطربة كبيرة محبوبة في الوطن العربي فقط، وإنما هي مثال للتواضع والاحترام والرقي..

وتابع مغردون:” ببساطه الفنانة أحلام هدفها من الفن الشو الإعلامي وجنون الأنا والغيرة، والجميع يعرف أن نجاحات أصالة مؤخراً في السعودية سبّبت ضغوطات لأحلام”، مؤكدين أن الفنانة أحلام كشفت لجمهورها أنها جالسة من أجل إطلاق الألقاب على نفسها من خلال المسرح.

 

وأوضح آخرون:”أن الفنانة أحلام كشفت للجمهور أنها لا تهتم بتقديم فن راقي أكثر من أنها تفرد عضلاتها على المسرح، وتبحث عن ألقاب وهمية هي تطلقها على نفسها، قائلين:” فرق أصالة عنك إنها كوكب مش مجرة”.

ولفت البعض، أن سبب حقد وكره بعض الفنانين لـ”أصالة” نجاحها في دول الخليج العربى وشعبيتها وحب الجمهور لها في الخليج، مشيرين إلى أن الفنانة أصالة لا مهتمة بنجاحها عكس الكثير من المطربين الذين يهتمون بالسب والقذف للفنانين الآخرين.

ونشر مغردون، جمل من أغاني أصالة:” قلبي تاعبني بحكم العادة والأيام عماله تمر دايمًا يشرب قهوته سادة ويرجع يشكي الطعم المر”، لافتين إلى أن أصالة وحدها من صنعت اسمها من ألماس وهي من تصنع تاريخها، وأضاف، أن تفوق الفنانة السورية أصالة على فناني الخليج طبيعي أن يجعل لها أعداد.


أحدث تعديل 05-09-2019 الساعة 17:56