راغب علامة محذّراً: ضيعانك يا لبنان ويواجه حملة انتقادات واسعة..هكذا ردّ عليها!


وجه النجم اللبناني راغب علامة هجومًا قاسيًا لحكومة بلاده، بسبب أزمات الكهرباء والماء والصرف، وذلك عبر حسابه على “تويتر”.

وكتب “علامة” في تغريدته: “حكومة من 30 وزير وما في كهربا ولا ماء ولا حل للنفايات ولا للصرف الصحي ولا للبيئة اللي ربنا وهبنا اَياها ولا للاقتصاد ولا لمحاسبة الحرامية اللي سرقوا البلد ونهبوه وحطوا علينا ديون تفوق الـ ١٠٠ مليار دولار.. يا ضيعانك يا لبنان
.. واللي فيه تحت باطو مسلة بتنعرو”. واربفقها بصورة تقارن بين سويسرا التي تنعم بالجمال ولبنان الذي يشتعل من تراكم النفايات في الشوارع والزوايا.

هذه التغريدة كانت كفيلة باشعال التويتر والردّ عليه بحملة تحت وسم #لبنان_الحلو ولومه على تصرفاته باظهار الوجه البشع لوطنه لكنه ردّ بعنف واتهمهم بالنفايات البشرية الذي يدافعون عن الزعيم السارق الذي لم يجد حلاً لكل المشاكل التي وقع فيها لبنان بما فيها الديون المتراكمة وتراجع الاقتصاد اللبناني.

فغرّد : “لما بتهاجم حرامي بيقوموا عليك الحراميي.. وبما بتهاجم الدولة لأنها لا حلول عندها للنفايات وبيقوموا عليك النفايات البشرية لأنهم فرحانين بروائحهم بلوك للنفايات”. 

وتابع في تغريدة جديدة : “شايفة كيف جنوا لما حكينا عن اللي سرقونا! لأنهم أزلام اللي أوصلوا البلد الى حالة الأفلاس! أو يمكن بيحبو روائح النفايات والصرف الصحي وعواميد الكهربا ومولدات الكهربا اللي جعلت المناطق اللبنانية ملوثة بدواخين السرطان.! ولما زعمائهم ينشروا الغسيل الوسخ على نشرات الأخبار بيبقوا فرحانين”.

 

يذكر أن راغب علامة يحرص دائمًا على توجيه الانتقاد لحكومة بلاده بسبب أدائهم اتجاه المشكلات التي تواجه البلاد، كان اَخرها بسبب الوضع المالي وارتفاع الدين.