بالفيديو – حليمة بولند: هل أفعل مثل إليسا واعتزل أو أنتحر؟


هددّت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بالاعتزال مثلما فعلت الفنانة اللبنانية إليسا، قبل أيام، معربة عن غضبها بسبب الشائعات التي تطالها من حين إلى آخر، والتي كان آخرها شائعة زواجها من الملياردير الكويتي فواز مبارك عبدالعزيز الحساوي.

ويأتي ذلك، بعدما تداول نشطاء وثيقة مُسرّبة عبارة عن توكيل من الملياردير  للإعلامية الكويتية للتصرف في كافة ممتلكاته الخاصة.

وظهرت حليمة بولند، برفقة سيد نواف، أحد مشاهير ”اليوتيوب“، وذلك في مقطع فيديو عبر حسابها على ”سناب شات“، قالت فيه: ”شو انتحر مثلاً او أتخذ قرار مثل إليسا واعتزل، والله مسكينة“، ورد عليها ”نواف“ بالقول:“الصمت في زمن الثرثرة“.

وأوضحت أنها حتى الآن تلتزم الصمت، لكنها وصلت إلى مرحلة صعبة، قائلة:“شنو هذا، شنو ها القذارة، شائعات وكلام، وتحس من قوة الكذبة أن هناك شيئًا تأخر عليك“.

ونصحها ”نواف“ بأن تتطلع للأمام ولا تنظر خلفها، متابعًا:“أظهري أنه لا شيء لديك ومن يبني يدل، وغير ذلك ما في غير السلام ويا هلا ومرحبًا“.

وأظهر مقطع الفيديو تداول الثنائي أطراف الحديث خلال جلسة عشاء جمعتهما، وتحدثا عن أمورهما الحياتية وفترة الترفيه التي عاشاها خلال الأيام الماضية.

فيما تداول البعض مقطع الفيديو الذي هددت فيه حليمة بولند بالاعتزال كما فعلت إليسا، وهاجموها بضراوة، معللين ذلك بأنها لا تقدم أي جديد كي تعتزل.