ناصيف زيتون يزلزل أرجاء مهرجان قرطاج بالليلة الأولى..والجمهور يهتف باسمه مراراً


أحيا المطرب ناصيف زيتون اولى حفلاته على مسرح قرطاج الروماني الأثري بحضور الآلاف الذي حضروا قبل ثلاثة ساعات من الموعد المقرر ليضمنوا اماكنهم التي اعلن عن نفاذ التذاكر منذ شهر تقريباً. اثبت زيتون انه على قدر الوقوف مطوّلاً امام الجماهير الزاحفة لحفله مقدّما اجمل الاغاني الشهيرة القديمة والجديدة وسط تفاعل رهيب ملأ ارجاء المكان الضخم فرددّ الجمهور مراراً وتكراراً كلمات الاغنيات وصفق له طويلاً على اغاني  “على أي أساس” و”كلو كذب” و”مش عم تضبط معي” و”تجاوزتي حدودك”.

رغم تجاوز زيتون الامتحان الأول عام 2017 بنجاح مدوي، الا ان الحضور هذا العام جاء مرعباً له خصوصاً ان الجمهور وادارة المهرجان عوّلت عليه كثيراً بفرد ليلتين متتاليتين وهو أمر لم يحدث لمطرب شاب حديث النجومية لا تتعدى الثلاث سنوات مما يكرس نجوميته الجماهيرية الواسعة في دولة تونس.

وكتحية أيضا لأرض قرطاج ولتاريخها وتراثها الجامع لمختلف الضروب الفنية اختار ناصيف زيتون أداء أغنية من المدونة الموسيقية التونسية الأصيلة وهي أغنية شهيرة للفنان التونسي الراحل محمد الجموسي “أصل الزين في العينين”.

الليلة ، يطل زيتون بحفله الثاني ليقدم مجموعة اغانية التي الهب قلوب الشباب ودفعت بادراة المهرجان لإيلاء حفليه اهتماماً خاصاً من حيث التسهيلات لدخول الجمهور .

بيروتكم ، لم يعد يخفى ان قصة نجاح ناصيف زيتون اصبحت ملهمة لكل عشاق الموسيقى الحالمين بالمجد والنجومية، فالاصرار وحسن اختيار الأغنيات القريبة من قلوب الناس هي الطريق السرّي لولوج الفنان الى عقولهم وامتلاك قلوبهم بكل مكان. ناصيف انت اليوم نجم جماهيري حاز اعجاب الملايين من مختلف الثقافات والمجتمعات دون ان تتخلى عن تواضعك الكبير ورؤيتك انك في أول الطريق رغم كل النجاحات الكبيرة التي حققتها. فلنبارك لك هذه الخطوات وننتظر منك الأفضل دائماً