ديزني تُخطط لإطلاقِ جُزءٍ من الفيلم الأيقوني Home Alone..


أعلنَ رئيس شركة ديزني العملاقة “بوب إيغر” الثّلاثاء عن تجديد بعض أفلام ديزني الأيقونية لصالح خدمة البث الجديدة التابعة لها Disney+ “ديزني بلس”.

ومن الأفلام التي تنوي ديزني تجديدها، كُل من: Home Alone و Night at the Museum و Diary of a Wimpy Kid، وأضاف بوب بأنّه سيتم صناعة فيلم Home Alone بشكلٍ مُناسبٍ للجيل الجديد.

 

أُطلق فيلم Home Alone الأصلي في عام 1990، وتدور أحداثه عن الطّفل كيفن مكاليستر البالغ من العُمر 8 أعوام، الذي ينساهُ أهله في المنزل عندما يُسافرون في إجازة الكريسماس، ويُضطرُ هو لحماية منزل العائلة من لِصّين اثنين ضمن قالبٍ كوميديّ عائلي، عِلمًا بأنّه لعب دور الطّفل الممثل “ماكولي كولكين”.

وبعدَ النّجاح السّاحق للفيلم بعامين، أطلقت ديزني جُزءًا ثانيًا منه حَمل اسم Home Alone 2: Lost in New York، تدور أحداثه عن مُغامرات كيفين والمصاعب التي يتعرّض لها في مدينة نيويورك الأمريكية، بعدما يضعه أهله على متن رحلةِ طيرانٍ خاطئة، في إشارةٍ إلى أنّ الممثل كولكين لعبَ دور الطفل كيفين في الجُزء الثّاني أيضًا.

وعِند هذه النّقطة، توقّفت نجاحات فيلمي Home Alone، وذلك لأنّه أطلقت ديزني بعدها 3 نسخات في الأعوام 1997 و 2002 و 2012، لم تكن بطولة أيًّا منها لماكولي كولكين، بل وتعرّضت تلك الأجزاء للكثير من الانتقاد من قِبل الجمهور والنّقاد.

وبناءً على ذلك، لم يسعد الجمهور بخطّة ديزني بإصدارِ جُزءٍ جديد، إذ فشلت هذه التّجربة 3 مرّات على أرض الواقع، وأشاروا بأنّه لا يوجد هُناك داعٍ لإطلاق جُزءٍ جديدٍ للفيلم، ومن الأفضل تركه على حاله، لأنه قد يؤذي النّسخة الأصلية منه.