خاص – تفاصيل توقيع العقد مع محمد حماقي للجنتي “ذي فويس” و”ذي فويس كيدز”، وما علاقة تامر حسني؟


متابعة خاصة – بيروتكم

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بتسمية أعضاء لجان ذي فويس الثلاثة بعدما ارتأت مجموعة أم بي سي الانطلاق فعلياً بنسخ متعددة تطال جميع الأعمار من الأطفال للشباب فالمسنين. ومع قرارات انسحاب عدد من النجوم السابقين امثال “كاظم الساهر” ، “عاصي الحلاني”، “شيرين عبد الوهاب”، انطلقت تكهنات كثيرة عن الأعضاء الجدد إلى ان كشفت ام بي سي رسمياً بأن راغب علامة ، احلام، سميرة سعيد ، ومحمد حماقي هم مكونات لجنة ذي فويس الكبار. اعلنت المحطة الاسماء رسمياً قبيل انطلاق التصوير وهي الاستراتيجية التي تعتمدها بجميع البرامج والأعمال.

لكن المعجبون لهذا البرنامج بالنسخ كلها، يتساءلون يومياً عن اعضاء اللجان ولعلّ أبرز النسخ التي تأخذ اهتماماً هي “ذي فويس كيدز” حيث وصلت مفاوضاتها مع كاظم الساهر الى نهاية حزينة. فالقيصر لم يلغ فقط مشاركته بالبرنامج بل اتخذ قراراً بالابتعاد عامين عن المهرجانات والحفلات الفنية حول الوطن العربي مما حصر اللجنة باسمي نانسي عجرم وتامر حسني.

موقع بيروتكم علم من مصادر خاصة بأن الاتفاق مع محمد حماقي تم منذ أشهر عديدة لضمان تواجده في نسختي “ذي فويس كيدز” و “ذي فويس الشباب” ما يعني ان اسمه مؤكد مع التحفظ على الاعلان حتى تكتمل اللجنة خصوصاً ان بديل كاظم الساهر ما زال مستعصياً بعد التفاوض مع حسين الجسمي الذي وافق فعلياً للانضمام الى اللجنة لكنه يواجه أزمة سفره الى لبنان مما رتّب البحث عن عضو تحكيم جديد.

على اثر هذه التغييرات فاجئ النجم المصري تامر حسني الجمهور اليوم بتغريدة مثيرة أعلن فيها عن اعتذاره الانضمام ل” ذي فويس كيدز”  رغم ان الموضوع محسوماً من اشهر عديدة لصالح محمد حماقي مما يثير تساؤلاً ان كان حسني زعجه هذا الوضع المستجد.