بالصور والفيديو- اليسا مسك ختام مهرجانات اعياد بيروت..انتصار للفرح والحياة


متابعة فاطمة داوود

وقفت اليسا ملكة الاحساس بكامل اناقتها امام جمهورها العريض في مهرجان اعياد بيروت، لتقدّم اجمل الاغنيات والروائع التي سطرت نجاح صاحبة اغنية “عايشالك”، فاهتزت الحناجر ترداداً لكل كلمة، وتمايلت الأيادي مع كل نغمة، معلنة عن فصل جديد للفرح والحياة. اناقة لافتة تميزت بها اليسا بالفستانين الفضي والذهبي فكان الاختيار بين الاطلالتين متناغماً جداً عكس جمالها وذوقها الراقي.

الحفل الذي افتتح مع فرقة راقصة على وقع الهتافات والتصفيق، غنّت فيه اليسا روائعها القديمة والجديدة فكانت اغنيات “عايشالك” ، كرمالك، نفسي اقوله، كرهني، الى كل اللي بيحبوني، اسعد واحدة، سهرنا يا ليل، انا وحيدة، “وحشتوني” و “لو فيّ”، اما مع حضور الفنانة ماريتا الحلاني فقد كان لها مشاركة بدعوة من اليسا لاغنية “يا مرايتي”، كما سجلت لوحة غنائية مميزة بينها وبين الفنان ناصيف زيتون باغنية “عبالي” وقد عبّر عن سعادته بهذه المناسبة وعفوياً قال لها “يقبرني الله”.

حضر المهرجان الختامي عدداً هائلاً من المعجبين الوافدين للبنان من مختلف الدول العربي، وقد لبّت اليسا رغبة احد المعجبين من ذوي الاحتياجات الخاصة ليلتقط الصور فخرج من غرفتها معبّراً عن فرحته غناءً فقال “تصوّرنا يا ليل”.

تميزّ المهرجان بكافة لياليه وتحوّل الى محطة مضيئة لمدينة بيروت ضجّت بالفرح والحياة اشرف عليها شركة ستار سيستم لصاحبها امين ابي ياغي وشركة 2u2c .

 

 


Beirutcom.net