تشييع فاروق الفيشاوي بمسقط رأسه في المنوفية


حرص أهالي مدينة سرس الليان، بمحافظة المنوفية، على تشييع جنازة الفنان القدير الراحل فاروق الفيشاوي إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في مسقط رأسه بالمنوفية، وذلك في جنازة مهيبة شارك فيها كل أهالي قريته.

وصل جثمان فاروق الفيشاوي إلى مسقط رأسه بـ سرس الليان، في تمام الثانية ظهرًا، واستقبله الآلاف من أهل القرية، الذي شاركوا في تشييع الجثمان مع عدد من نجوم الفن الذين حرصوا على مرافقة الجثمان من القاهرة إلى المنوفية، في مشهد مهيب.

وتوافد نجوم الفن والمجتمع الى مسجد مصطفى محمود، قبل ظهر اليوم الخميس، لأداء صلاة الجنازة على الفنان الراحل، من بينهم: «عمرو يوسف، أشرف زكي، رشوان توفيق، عمرو محمود ياسين، الناشط السياسي جورج إسحاق، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، الإعلامية بوسي شلبي، عماد رشاد، رجاء الجداوي، سامح الصريطي، نهال عنبر، شهيرة، المنتج الفني محمد زعزع»، وآخرون.

وشيع جثمان فاروق الفيشاوي من مسجد مصطفى محمود بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، إلى مثواه الأخير، وذلك عقب صلاة الظهر اليوم الخميس 25 يوليو، لتتجه الجنازة بعد ذلك إلى محافظة المنوفية حيث مسقط رأس الفنان الراحل.

وتوفي فاروق الفيشاوي فجر اليوم الخميس 25 يوليو، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 67 عامًا، ومن المقرر أن يقام العزاء بعد غد الأحد من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

عانى فاروق الفيشاوي من أزمة كبيرة على خلفية مرض السرطان الذي أصابه، ومكث في أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، وكانت حالته متدهورة للغاية.