نشر في 21-07-2019 الساعة 22:50

أعلنت علامة المكياج فنتي بيوتي التي أسستها النجمة ريهانا انضمام المغنية الشابة نينا عبد الملك إلى أسرتها كوصيفة للعلامة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبذلك تنضم إلى عدد من سفيرات هذه العلامة العالميات من بينهن نجمات أغلفة ڤوغ العربيّة السابقات أمثال حليمة آدن، وبالوما السيسير، وامينة آدن، بالإضافة إلى العارضات ليومي أندرسون، ودوكي ثوت، والممثلة أماندلا ستينبرغ وغيرهن.حسبما جاء في موقع فوغ

وبإنضمامها كسفيرة إلى علامة التجميل هذه، من المتوقع أن تتصدّر نينا الحملات الإعلانيّة لها في عام 2019 إضافة لخلق محتوى على صفحات التواصل الاجتماعي. وفي الواقع، عبّرت نينا عبد الملك عن عشقها لمنتجات فنتي بيوتي في الشهور السابقة وذلك باستخدامها في فيديوهات جماليّة تنشرها على انستقرام لمتابعيها الذين تخطى عددهم 2 مليون متابع. وقالت في البيان الرسمي “لقد غيّرت علامة فنتي بيوتي نظرتي للجمال، وأعجبني النهج العالمي التي تتبناه العلامة لإدماج الجميع وتوقها إلى التميّز والإبداع. فأنا على قناعة تامة بأنّ على الإنسان أن يكون صادقاً مع نفسه وأنا فخورة بما أنا عليه بغض النظر عمّا يفكّر به الآخرون. إنّ علامة فينت بيوتي تتحدّث باسمي ويسعدني جداً أن أكون فرداً من أفراد أسرة فنتي”. كما عبّرت عن إعجابها بالنجمة ريهانا بقولها “لطالما كنتُ من أشدّ المعجبات بالفنانة ريهانا! وهو لشرف كبير لي أن أكون جزءاً من علامتها الخاصة لمستحضرات التجميل”.

ويبدو أن نينا قد بدأت نشاطها كسفيرة لعلامة فنتي، حيث ظهرت في الإعلان المنشور على صفحة العلامة في إنستقرام ونُشر لها فيديو لخطوات مكياج باللغة العربيّة على قناة علامة فنتي بيوتي في يوتيوب.

 

 


أحدث تعديل 21-07-2019 الساعة 22:50
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!