نشر في 21-07-2019 الساعة 11:29

طرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، أغنية جديدة للفنان رابح صقر بعنوان “تكفين”.

أغنية “تكفين” من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان رابح صقر، توزيع رأفت، مكس وماستر جاسم محمد، وحققت الأغنية أكثر من مئة ألف مشاهدة خلال ساعات من طرحها.

تقول كلمات الأغنية: “تكفين زيديني معك عشق وهيام.. دامي أعيشك عمر وأجمل مرحلة.. خليني أوصل بك نهايات الغرام.. وأوصل لعشق فيك ما أحدٍ يوصله”.

يشار إلى أن رابح صقر، أحيا عددًا من الحفلات الغنائية خلال الفترة الماضية، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا، بعد أن قدم مجموعة كبيرة من أغنياته المميزة.

وعلى اثر طرح الاغنية نشر المستشار تركي آل الشيخ تغريدة دعم لرابح صقر كتب فيها : “أذا كان في مصر بليغ حمدي … في السعودية رابح صقر!” وكانت هذه العبارة كفيلة بعدد من الردود السلبية والرافضة لها خصوصاً من المتابعين المصريين الذين اعتبروا المقارنة غير عادلة.

جدير بالذكر أن شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، طرحت بالأسواق خلال الفترة الماضية، ميني ألبوم الفنان رابح صقر، بعنوان: “رابح صقر 2019″، وتضمن 8 أغنيات هي: “منهو غيرك، وفرصة عمر، وقلته، وهقوتك فيني، وكافي كبر، والصمت، وعجزت، وعلى كيفك”.

 


أحدث تعديل 21-07-2019 الساعة 11:29
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!