نشر في 18-07-2019 الساعة 09:31

شنّت الإعلاميّة الكويتيّة، مي العيدان، هجوماً على المذيع اللبنانيّ، نيشان، وطالبته باحترام نفسه، بعدما استضاف الممثّلة منى شداد، وظهر منحازا لها.

ونشرت مي العيدان، مقطعاً مصوراً للحوار الذي دار بين نيشان ومنى شداد، عبر صفحتها على موقع إنستجرام، وتطرّق فيه نيشان للقضايا الخلافية التى بينهما، وقال لها: أنا بعرف إنك ما تقحمي نفسك في هذه المشاكل لكن السيدة زوبة – يقصد مي – هي من تفعل ذلك.

كما سألها نيشان عن الهدية، التي قدمتها نهى نبيل للعيدان، احتفالًا ببراءتها في القضية التي رفعتها عليها شداد، فقالت الأخيرة، إنها لا تعلم شيئًا عن هذا الأمر.

وقد علّقت مي على هذا الفيديو قائلة: بالنسبه لكلام منى شداد قريبًا راح يوصلك ردي رسميًا، لكن بالنسبه لمستر نيشان لما تتكلم عني تحترم نفسك وحالك، أنا مي العيدان وحط تحت اسمي مليار خط.

وأضافت مى : مو أنا اللي يتم رشوتي بساعة بابا، أنا أغرق عشرة منك مليار ساعة، فلا تسوي نفسك الفاهم واللاقط وأرفض إقحام إنسانة نفس نهى نبيل ببرنامجك اللي طق حنك على الفاضي.

وتابعت: هدية نهى نبيل يوم عيد ميلادي إيش دخله بربحي القضيه على منى شداد يعني أنا شفت زور وتدليس بالدنيا مو مثلك، خاصة بعد ما اشتغلت نخاس تجيب فنانين لرامز وتخون في الفنانين عشان شوية مصاري شكلكم أنتم بالاعلام اللبناني يتم رشوتكم بساعة.

واختتمت قائلة: تحترم يتم احترامك ترمي الكلام بالزور وتقحم أسماء ناس أكبر منك مثل نهى هذا ردي عليه وعندي أكبر من هالرد بعد بس راح تزعل أكثر.


أحدث تعديل 18-07-2019 الساعة 09:31
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!