كايلي جينر تواجه انتقادات حادّة بعد نشر صورها العارية


شاركت نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” صورةً شبه عارية لها عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” يوم الأحد الماضي، وذلك للترويج لمنتجاتها الجديدة من مجموعة العناية بالبشرة Kylie Skin

وظهرت كايلي في الصورة وهي عارية، بإستثناء قطعة مصنوعة من الشبك، وعلّقت كايلي بجانب الصورة “جسد صيفي”.

ومنذ أن شاركت كايلي الصورة، والانتقادات تتبعها عبر التعليقات، حيث اتهمها العديد من الناس بإجراء عملية تجميلية لجسدها، للوصول إلى اللياقة البدنية والمنحنيات التي في جسمها.

وبدأت الإتهامات بالانتشار عبر التعليقات على الصورة، أبرزها: “هذه الأشياء يمكن للمال شراؤها”، كما أضاف آخر: “لا حاجة للسيدات بالصالة الرياضية، إذ يمكن شراء الجسم ودفع ثمنه”.

واتهم آخرون كايلي بإجراء العملية التجميلية، إذ علّق أحدهم: “أرى الكثير من البلاستيك هناك.. ماهذا!”، وكان هناك تعليق قاسٍ يقول: “لقد حسّن الأطباء الكثير من جسدك”.

وعلى الرغم من ردود الفعل السلبية على الصورة، سارع معجبو كايلي للدفاع عنها، فكتب أحدهم: “إذا كنت تكرهها فلماذا تتفقد حسابها الشخصي؟”، كما أضاف آخر: “انظروا إلى الكارهين هنا، الغيرة موجودة عندهم”.

وخلال وقت سابق، كانت كايلي قد نفت إجراء أي عملية تجميل خاصة في شفاهها، حيث قالت: “العمليات ترعبني، لن أفعل ذلك أبداً، إنهم لا يفهمون ماذا يمكن للمكياج الجيد أن يفعل”.