لجين عمران تواجه حملة هجوم شرسة


تواجه الإعلامية السعودية لجين عمران حملة انتقادات شديدة ، بعد تكريمها في أحد مهرجانات الأزياء بالقاهرة ،وذلك بسبب ترويجها لاختيارها “شخصية العام للسلام والتسامح” ،وأنها الشخصية الأكثر تأثيرا في عام 2017 ،وهو الأمر الذي أثار موجة من الجدل ، لأن المهرجان لا علاقة له بالإعلام أو المشهد السياسي أو الخدمة الإجتماعية ،ولا يمت لها بأية صلة،مما جعل البعض يتهمها بخداع الجمهور، مؤكدين أن “مركز السلام الدولي” قد نظم مهرجاناً للأزياء ،وليس لاختيار الشخصيات المؤثرة عربيا أو خليجيا ، وأنه غاب عن الحضور كل النجوم ،واقتصر الحضور على نجوم الصف الثالث باستثناء الراقصة فيفي عبده والتي انسحبت بعد دقائق لسوء التنظيم.

الغريب أن لجين فور العودة الى الإمارات قامت بنشر الكثير من الصور لحظة حصولها على التكريم ، وتعمدت عدم نشر أي صور تجمعها بأي من المكرمين بالمهرجان على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى، الأمر الذى زاد من الانتقاد لها .

ونشرت “لجين” صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام” من الاحتفال الذي أقيم بالقاهرة، موجهة من خلالها رسالة شكر لجمهورها وكتبت: “متابعيني وأصدقائي الراقيين في كل مواقع التواصل الاجتماعي كنت حابه أشكركم من أعماق قلبي لأنكم شركائي في النجاح فلطالما شجعتوني، ووقفتو معاي في مسيرتي الإعلامية من عام 2003 وحتى يومنا هذا البعض تخلى عني والبعض تمسك فيني أكثر مشكور”.

وأضافت :”لطالما دعمتوني و كان حبكم غذائي النفسي والمعنوي إلي يقويني ويسعدني ويقوي عزيمتي سواء بلقائكم في سفراتي او عن طريق أضعف الإيمان (تعليقاتكم) إلي أستمتع جدا جدا بقراءتها ولها الأثر الإيجابي الكبير على النفسي”.

واختتمت :”أهديكم اليوم هذا التكريم من مصر كأفضل شخصية مؤثرة في الوطن العربي لعام 2017 فلولاكم بعد الله عز وجل ما وصلت اليوم إلى ما أنا عليه دمتم بخير ومحبة وسلام وسأظل دائما ممتنة لمحبتكم أحبكم”.