نشر في 07-07-2019 الساعة 14:20

هنأ فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الشعب الجزائري بعيد الاستقلال وكشف عن تقديمه أغنية للشعب الجزائري بهذه المناسبة ، من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ونشر الحلاني فيديو خلال تسجيل الاغنية: “الى المتابعين من الجزائر‬ الأحباء هذا جزء صغير من ما كنا نحضر له من أجل عيد_أستقلال_الجزائر ولكن تم الأتفاق مع المعنين ان يكون اصدار النشيد في وقت اخر .. اتنمنى ان يصل هذا العمل الى قلب كل ‫#جزائري‬حر ومثلما عنيته والقيته من كل قلبي وان شاء الله قريبًا يصل لكم كاملًا بإذن الله”.

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، طرحت أحدث أغاني الفنان اللبناني عاصي الحلاني، التي تحمل اسم “الوطن”، وهي أغنية وطنية من كلمات عمر الفرا، وألحان عاصي الحلاني.

ويواصل الفنان عاصي الحلاني حصد النجاحات بأحدث أغانيه “اضحكي”، إذ اجتاز بها حاجز المليون مشاهدة، فحققت 2 مليون مشاهدة، بعد طرحها على قناة روتانا الرسمية على يوتيوب، يوم 3 يونيو، بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

View this post on Instagram

‏الى المتابعين من ⁧‫#الجزائر‬⁩ الأحباء هذا جزء صغير من ما كنا نحضر له من اجل ⁧‫#عيد_أستقلال_الجزائر‬⁩ ولكن تم الأتفاق مع المعنين ان يكون اصدار النشيد في وقت اخر .. اتنمنى ان يصل هذا العمل الى قلب كل ⁧‫#جزائري‬⁩ حر ومثلما عنيته والقيته من كل قلبي وان شاء الله قريباً يصل لكم كاملاً باذن الله شعر #مضر_شغالة الحان #فاروق_الجزائري توزيع #خليل_ابو_عبيد اداء #ماريتا_الحلاني #عاصي_الحلاني @maritta @khalilabouobeid #assielhallani #الجزائر #عيد_استقلال_الجزائر #marittahallani @alwalid

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on

 

 


أحدث تعديل 07-07-2019 الساعة 14:21
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!