هند صبري تكشف عن أدوارها الجريئة


حلّت الفنانة هند صبري ضيفة على برنامج “Carpool Karaoke بالعربي” الذي يُعرض عبر شاشة دبي، ويقدمه الفنان هشام الهويش، وتحدثت هند عن أبرز الأعمال التي قدمتها في السينما والدراما المصرية.

وأكدت النجمة التونسية أن فيلم “أسماء” كان من أجرأ الأعمال التي قدمتها في السينما، بسبب تعرضه لقضية مهمة لم يعتاد الجمهور على تسليط الضوء عليها بهذا الشكل، وهي مرض الإيدز، لكنها صدمت هشام الهويش باختيارها لعمل آخر جريء في مسيرتها الفنية، وهو مسلسل “عايزة اتجوز” الذي عُرض عام 2006.

الأمر أصاب مقدم البرنامج بحالة استغراب شديدة، خاصة وأن المسلسل نجح نجاحًا كبيرًا، وكشف موهبة هند صبري في تقديم الأعمال الكوميدية، لكن هند لفتت إلى أن العمل كان جريئا في فكرته، فلم يسبق أن هناك مسلسل تناول مسألة تأخر الزواج بمثل هذه الطريقة.

في سياق أخر، وضع هشام الهويش هند صبري أمام 3 اختيارات، إذا ما قررت تقديم عمل يحكي قصة حياة أحد المشاهير المؤثرين، وكانت الخيارات الثلاثة بين فاتن حمامة والسيدة فيروز أو الأميرة ديانا، فاحتارت هند تجسيد دور فيروز، قائلة: “أنا عاشقة لها”.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال هند صبري كان مشاركتها في فيلم “الممر” مع أحمد عز وإياد نصار وأحمد فلوكس ونجوم أخرين، كما تنتظر في الفترة المقبلة عرض الجزء الثاني من فيلم “الكنز” الذي يشارك في بطولته كل من محمد رمضان ومحمد سعد وروبي وأحمد مالك وأحمد رزق وأمينة خليل وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

 


Beirutcom.net