كايلي جينر ووالدتها كريس تتصدران غلاف Harper’s Bazaar العربية..وهذا المخطط الجديد


فاجأت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، متابعيها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بتصدرها غلاف مجلة Harper’s Bazaar العالمية في نسختها العربية لأول مرة.

وظهرت كايلي التي تبلغ من العمر 21 عامًا مع والدتها كريس جينر وابنتها ستورمي، ليجمع غلاف المجلة بين 3 أجيال مختلفة من عائلة نجمات تلفزيون الواقع كارداشيان.

ومع كلمة جدة التي كتبت باللغة العربية، تألقت كايلي ووالدتها في جلسة تصوير بظهورهما باكثر من لوك وإطلالة، وعلقت كايلي على الصور قائلة: “هنا النساء الاقوياء قد نعرفهم .. قد نكون نحن هما ..قد نربيهم”.

يشار إلى أن كايلي جينر حملت لقب المليارديرة الاصغر في العالم بعد وصول ثروتها لمليار دولار بعد إطلاقها خط مستحضرات تحميل يحمل اسمها.

وتنوي المليارديرة الأمريكية كايلي جينر التوسع في امبراطوريتها من منتجات التجميل في الشرق الأوسط قريبا بحسب مقابلة أجرتها مع مجلة هاربر بازار أريبيا.

وتقول كريس جينر والدة كايلي في المقابلة التي نشرت في عدد مجلة هاربرز بازار أريبيا لشهر يوليو وأغسطس:” نعمل على خطط التوسع حاليا ونريد جلب منتجاتنا إلى المنطقة قريبا”، وذلك ردا على استفسار المجلة عن منتجات جينر في الشرق الأوسط. وقالت كايلي التي لديها 139 مليون متابع على انستغرام إنه لأمر رائع.

 

 

 


Beirutcom.net