بالفيديو- احمد فلوكس يكشف سبب خسارته لوزنه


كشف الممثل المصري أحمد فلوكس خلال تصريحاته إلى برنامج “أون لاين” الذي يقدمه الإعلامي حسام حداد على قناة إكسترا نيوز، عن كواليس مشاركته في فيلم “الممر”، معربًا عن سعادته بنجاح الفيلم، قائلا إن الفضل في هذا النجاح يعود بعد الله تعالى إلى المخرج شريف عرفة، وما وصفه بـ”الكيمياء” الموجودة بين زملاء العمل.

 

 

واعتبر فلوكس أن الفيلم محطة جديدة في حياته، بعد مسلسل “الأب الروحي”، خاصةً أنه كان هناك تفاعلًا كبيرًا لدى الجمهور مع شخصية الضابط محمود التي يجسدها في “الممر”.

وعلق الفنان على موقف الطفلة ليلى التي شاهدت الفيلم وتأثرت كثيرًا بمشهد استشهاده، قائلا أن عائلتها تواصلت معه، وطالبته بالحديث معها، لأنها كانت في حالة نفسية سيئة جدًا.

وشدد فلوكس، على أنه رغم حساسية الموقف إلا أنه كان في غاية سعادته بأن هذا الجيل تأثر بالفيلم وأحداثه الوطنية، وأن هذا النجاح يعد تتويجًا للمجهود الذي تم تنفيذه خاصةً أنه تم التدريب على الفيلم في إحدى المعسكرات التابعة للقوات المسلحة لمعايشة الشخصيات وأدائها بشكل حقيقي.

وأضاف: “فريق عمل الفيلم تدرب في إحدى معسكرات القوات المسلحة، بعد أن طلب المخرج التمرين من أجل أن يكونوا ضباط جيش وليس مجرد تمثيل كأنهم ضباط في الجيش، مشيرًا إلى أن التدريبات كانت شاقة جدًا، وكل فريق الممثلين حاولوا التدريب جيدًا لفترات طويلة جدًا”.

وتابع فلوكس: “جميع الممثلين في الفليلم استعدوا جسمانيًا بشكل جيد والمخرج شريف عرفة طلب مني خسارة وزن وخسيت بالفعل 12 كيلو، وتدربت على طريقة أداء جديدة”.