اخبار عاجلة

شاهد- اطلالة ابنتا باراك أوباما باحتفال يوم الأب العالمي

نشر في 18-06-2019 الساعة 15:28

احتفل الرئيس الأمريكي السابق “باراك أوباما” بيوم الأب العالمي برفقة زوجته “ميشيل أوباما” وابنتيه “ماليا” و”ساشا”،  فتوجهوا جميعًا لقضاء أمسية لطيفة في مطعم “لا ميراند”، الحائز على نجمة ميشلان في فرنسا ، الواقع في بلدية أفينيون مساء الأحد لتناول العشاء.

تألقت “ميشيل” لهذه المناسبة مُرتديةً فستان أسود صيفي بسيط وأسدلت شعرها الأسود المموج على جانبي كتفها. بينما ارتدت “ماليا” جامبسوت أبيض بفتحة ظهر مُثيرة، بينما جاءت ياقته على شكل عقد، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر فوضوية مرفوعة على شكل كعكة، وانتعلت صندلًا نحاسيًا بسيطًا.

من جهة أخرى، بدت “ساشا”، البالغة من العمر 18 عامًا، غاية في الأناقة مُرتديةً فستان بطبعة جلد الأفعى جاء بفتحة جانبية طويلة تصل أعلى الفخذ وشيالات سباغيتي رفيعة، وما زادها جمالًا قصة شعرها القصيرة ولونه المتُدرج من الغامق إلى الأفتح، واختارت إضفاء لمسة رياضية عبر انتعال حذاء رياضي أبيض.

وفي وقت سابق، حضرت عائلة الرئيس الأمريكي السابق تخرج ابنتهم “ساشا” من المدرسة الثانوية، حيث تم تصويرهم من قبل عائلات الخريجين، الذين سُرّوا بمشاهدة العائلة الحاكمة السابقة وهي تهتف لابنتها يوم الأحد الماضي.


أحدث تعديل 18-06-2019 الساعة 15:28
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!