“عودة ريا وسكينة” تجمع بين هيا الشعيبي والهام الفضالة


كشفت الفنانة هيا الشعيبي عن خوضها تجربة الانتاج المسرحي بمشاركة الفنانة الهام الفضالة للمرة الاولى، من خلال مسرحية تحمل عنوان “عودة ريا وسكينة”.

وقالت الشعيبي خلال لقاء متلفز: في البداية ترددنا قليلا، لكننا قررنا خوض التجربة، والحمد لله نجح العمل جماهيريا واستطعنا كسب ثقة الناس، حيث تدور أحداث العمل في اطار كوميدي لا يخلو من الإسقاطات على العديد من الموضوعات الاجتماعية.

وأشارت إلى أن هناك تناغما بينها وبين الفنانة الهام الفضالة في العديد من الموضوعات الحياتية والعملية، وهذا امر مهم بين اي اثنين يجمعهما عمل واحد او مشروع فني تحديدا، وهذا هو الاساس في هذه الشراكة العملية في المسرحية، الى جانب طيب العلاقة التي تجمعنا على المستوى الانساني.

وعن اعمالها الدرامية الجديدة وتنوعها في انماط الشخصيات التي تقدمها، قالت: في الوقت الحالي لا شيء على صعيد التلفزيون من حيث الاعمال الدرامية، نظرا لتركيزي في المسرحية وامكانية تقديمها خارج الكويت، الى جانب ان الفترة الحالية ستشهد ركودا على مستوى الانتاج بعد موسم رمضاني ناجح برأيي، من حيث مستوى الاعمال المحلية والخليجية، الى جانب كثافة الانتاج، حيث استطعت على المستوى الشخصي ان اقدم ادوارا جيدة من خلال اعمال مميزة شاركت فيها، سواء «واما ادراك ما امي» او «هايبر لوب» الذي حققت شخصية المضيفة فيه «ترند» عاليا، خصوصا في السعودية.

وعن البرامج التلفزيونية والتنوع فيها، اكدت أنها اختارت فكرة جديدة للبرنامج الذي قدمته في رمضان الماضي كي لا تكرر نفسها، وأضافت: ولا امانع من تقديم اي برنامج اذا اتى بفكرة جديدة، ومن الممكن ان يضيف لمسيرتي العملية، واذا لم يكن هكذا فسأكتفي ببرنامج رمضان.

وعن علاقتها بمنصات التواصل الاجتماعي وتأثيرها في حياتها العملية والاجتماعية قالت: اي فنان يهتم بمواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذا الاهتمام يختلف من شخص لآخر وبالنسبة لي انا متوازنة في التعاطي مع السوشيال ميديا واحب ان اكون بالقرب من الجمهور، لكن بعيدا عن خصوصياتي العائلية التي لا احب ان تكون مشاعا امام الناس.