نشر في 14-06-2019 الساعة 22:25

ردت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم لاول مرة على تصريحات الموسيقار زياد الرحباني،  الذي اعترض على رأي البعض بأنّها خليفة الفنانة صباح.

وقالت ردّاً على تصريحاته : “هو حرّ في رأيه، فهو ربما لا يحب لوني الغنائي”، وتابعت: “أمّا بالنسبة الى اعتراضه على اني خليفة السيدة صباح، فإنني لم أسعَ يوماً لأكون خليفتها، وعملت طوال مسيرتي على أن أكون نجوى كرم وليس صباح الثانية”، وذلك عبر لقائها مع مجلة سيدتي.

وعن هجوم غسان الرحباني عليها، ردّت كرم: “ان صوتي ليس من اختصاصه حيث يقتصر عمله على (الفوركاتس) فقط فأنا لم اسمع له اغنية لبنانية حتى يكون صوتي من اختصاصه”.

وتابعت: “امّا اسامة الرحباني فهو شخص محب ولديه انفتاح في الفنّ، وقد اجد لصوتي وللوني الغنائي مكانا من ألحانه”.

وعن صراع “نجمة روتانا الاولى”، اكّدت كرم انّ “روتانا يهمها الفنان الناجح وقد بنت سياستها الفنية على فناني التسعينات وباقي الفنانين الموجودين في روتانا هم “تطعيم””، وتابعت:” انّني لا انافس نوال الزغبي فلوني الغنائي مختلف عن لونها الغنائي وفي السابق كانوا يصفون نوال بالكوكيت فهي لديها الاناقة والكاريزما والصوت الحلو؛ كما انّ لا علاقة لإليسا بصداقتي بالزغبي فمال اليسا لإليسا ومال نوال لنوال ومال نجوى لي وانا اتنافس مع اغنية ناجحة”.

وبردها على سؤال شخصي جداً حول حبيبها السابق وارتباطه بالفنانة يارا قالت:” الموضوع ليس بهذا الشكل انا احترمه كثيراً ولا احب الدخول في هذه التفاصيل، انا احترمه واحترمها وادعو لهما بالحظ الحلو في حياتهما”.

 


أحدث تعديل 14-06-2019 الساعة 22:25
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!