محمد عساف مكرماً في برلين ويوجه رسالة لجمهوره


وجه الفنان الفلسطيني محمد عساف رسالة شكر لجمهور حفله الأخير في البمانيا-برلين الذي اقيم في ٧ يونيو.

وكرم تجمع الشتات الفلسطيني في أوروبا، الفنان الفلسطيني ومحبوب العرب محمد عساف ، خلال المهرجان الفني الحاشد الذي أقيم في العاصمة الألمانية برلين يوم الجمعة الماضي، بحضور الالاف من أبناء الجالية الفلسطينية والعربية وحشد واسع من المتضامنين الألمان، وبمشاركة واسعة من الدبلوماسيين والسفراء العرب يتقدمهم سفيرة دولة فلسطين في المانيا الدكتورة خلود دعيبس.

وقدم محبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف خلال المهرجان باقة من أجمال أغنياته القديمة والجديدة، لا سيما الأغاني الوطنية التي ألهبت المدرجات التي غصت بالجمهور الغفير الذي رفع الأعلام الفلسطينية إلى وقت متأخر من الليل على مسرح Tempodrom في العاصمة برلين.

ونشر عساف عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  فيديو للحفل وعلق قائلا “شكرا لكل الحضور الرائع الذين أناروا حفل برلين في ألمانيا بتاريخ 7/6/2019، مشاهدة ممتعة مع علي الكوفية”.

 

 

يذكر ان محمد عساف طرح مؤخرا اغنية ‘‘بصراحة” على طريقة الفيديو ليريكس والتي حققت بعد ساعات من طرحها نجاحًا ساحقًا وهي من كلمات ​رامي العبودي​ وألحان ​علي صابر​ وهو فريق العمل نفسه الذي نفذ أغنية مكانك خالي التي أطلقها محمد عساف العام الماضي، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا