بأقل من 24 ساعة.. برومو “الفيل الأزرق 2 ” يتخطى 4 ملايين مشاهدة


تخطى برومو الفيلم المصري الذي يحمل عنوان “الفيل الأزرق 2” للفنان المصري كريم عبد العزيز والذي تشاركه كل من النجمتين نيللي كريم وهند صبري،  الـ 4 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة بعد طرحه أمس الثلاثاء، و نال البرومو الرسمي إشادات من قبل الجمهور  المقرر طرحه في عيد الاضحى المقبل.

وشهد البرومو صراع بين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، كذلك شهد الإعلان الدعائي لقطات سريعة ارتدت من خلالها الفنانة هند صبري زي “هندي”، حيث نالت إشادات كبيرة على الأداء والحركة، ومن المتوقع أن يحصد الفيلم أعلى الإيرادات في موسم عيد الأضحى المقبل، لاسيما ان الجزء الأول حصد 33 مليون جنيه في عام 2014.

الفيلم يجمع عدد كبير من النجوم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم ظافر العابدين وإياد نصار والاعلامية اسما شريف منير، وأحمد خالد صالح وغيرهم، كما يعد الفيلم استثماراً لنجاح الجزء الأول، عن رواية بنفس السم للكاتب أحمد مراد، الذي كتب السيناريو والحوار للجزئين .

يذكر أن الجزء الثاني من “الفيل الأزرق” يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة في الفيلم، من إنتاج شركة “سينرجي فيلمز“.