هل وقعت أحلام ضحية مقلب رامز في الشلال؟


أثارت الفنانة الخليجية أحلام الشامسي الجدل  بسبب تواجدها في جزيرة بالي الإندونيسية، في شهر أبريل الماضي، وبالتزامن مع تصوير الحلقات الأخيرة من برنامج المقالب «رامز في الشلال» للفنان رامز جلال، الذي تم تصويره في نفس الجزيرة.

وكانت أحلام نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» خلال تواجدها في جزيرة بالي بإندونيسيا، وذلك بتاريخ 23 أبريل الماضي، وعلقت قائلة: «‏صباحكم خير على قلوبكم الجميلة من جزيرة ‎#بالي الجميلة».

يأتي ذلك في ظل المحاولات العديدة من رامز جلال، للإيقاع بأحلام في شباك مقالبه، وتتكرر المحاولات كل عام لكن تبوء بالفشل، فقد حاول رامز مسبقًا عمل المقلب بها في برنامج «رامز واكل الجو» قبل 4 سنوات، لكن أحلام انسحبت من الحلقة قبل نصف ساعة من بداية التصوير.

وجدد رامز محاولات مع أحلام في السنوات السابقة، وفي كل مرة تفشل تلك المحاولات، لكن ظهورها الأخيرة في جزيرة بالي، يثير الشكوك حول وقوعها ضحية أخيرًا هذا العام، أو على الأقل مفاوضتها وتقديمها الاعتذار مثل المرات السابقة.

ويبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وتقوم فكرة برنامج “رامز فى الشلال” على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهوا مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين ينهالون عليه ضربا.