لماذا لم تُنجب جينيفر أنيستون من براد بيت؟


تحدثت النجمة العالمية جينيفر انيستون خلال مقابلتها الأولى مع مجلة Vanity Fair بعد انفصالها عن براد بيت، حيث دحضت “جينيفر” ادعاءات عدم انجابها من براد ، ووجَّهت أصابع الاتهام إلى “بيت” بدلاً من ذلك، فقالت بنبرة غاضبة: “لن يتهم رجل مُطلق بأنه فضَّل مهنته على الأطفال.. لم أصرِّح أبدًا أني لا أرغب في إنجاب الأطفال”.

وأشارت أن “براد” كان بإمكانه فعل المزيد لدحض الادعاءات المتعلقة بقرارهما في تكوين أسرة.

وألقى مصدر مطلع على الأحداث اللوم على “براد”، فزعم أن موضوع الأطفال لم يكن من أولوياته، وقال: “لقد كانت رغبة مجردة بالنسبة له ، بينما بالنسبة إلى جينيفر كان الأمر أكثر إلحاحًا”.

وأضافت “أنيستون” إلى أنها لا تزال تخطط لإنجاب الأطفال في المستقبل، وقالت: “ملهماتي من النساء هن من يمتلكن وظائف ولديهن أطفال في ذات الوقت، لماذا أريد أن أحدد نفسي؟.. رغبت دائمًا في الإنجاب، ولن أتخلى عن هذه التجربة من أجل مهنتي، فأنا أود الحصول على كل شيء.”

كانت “جينيفر” قد صرحت في وقت سابق أنها قد تصبح أماً في يوم من الأيام، لكنها لا تسعى لتحقيق ذلك لشعورها بعدم الكمال بطريقة ما، لكنها سئمت تكهنات وسائل الإعلام بهذا الشأن في كل مرة يتغير فيها شكل بطنها الذي قد يكون سببه مجرد تناول البرغر على الغداء والتقاط أحدهم صورة لها من زاوية معينة، فتبدأ الشائعات التي تصل في بعض الأحيان لتلقيها التهنئة من الأصدقاء وزملائها في العمل على حمل من نسيج خيال وسائل الإعلام.