ماجدة الرومي هدية الـ MTV في عيد الفطر السعيد


اعلنت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي عن الحلقة الخاصة التي ستبث على شاشة mtv لمناسبة عيد الفطر السعيد وفيها ستطل لتتحدث عن المحطات الفنية والشخصية بحياتها وابرز التكريمات والنجاحات التي حصدتها طيلة السنوات التي تصل الى 40 عاماً تقريباً وتحمل هذه الحلقة الخاصة والاشبه بالوثائقية عنوان “بكل فخر”.

تتوقف الحلقة الوثائقية عن حياة ابنة حليم الرومي التي تشربت الفن من جدران منزله وثقفت عقلها بتاريخ ابٍ له من العراقة والاصالة نصيبان.

قليل جداً ما يقال عن ماجدة الرومي الانسانة، الفنانة، وصاحبة العطاءات الكبيرة التي نثرت الفرح والخير في كل مكان وطأت قدمها فيه.

“بكل فخر” سيبث على شاشة mtv اللبنانية بإدارة الاعلامية إلسا يزبك شرباتي وتحت اشراف شقيق الماجدة السيد عوض الرومي، حيث سيتسن للمشاهدين اكتشاف جوانب جديدة بشخصيتها وكواليس عملها بعد تحضير استمر حوالي العامين.

 


“بكل فخر” رحلة مع ابنة العائلة الموسيقية، التي شبت وهي تغني، وذُهلت لجنة تحكيم برنامج استديو الفن عام 1974، بأدائها المتميز، فنالت المركز الأول بمنتهى الجدارة، فما من أمر في حياتها يوازي لحظة وقوفها على المسرح، الذي وجدت على خشبته ذروة الفرح مع الناس وهذه نعمة كبيرة، قلّة يتمتعون بها.


“بكل فخر” مع السا يزبك شرباتي، سيبث في عيد الفطر السعيد، حصريًا عبر الـMTV، تحت اشراف شقيق ومدير اعمال الماجدة، السيّد عوض الرومي.


ومما لا شك فيه ان الجمهور سيردد للرومي ككل مرّة، جملة:
“وبتتغيَّر الدَّقايق وبتقلب السّاعات، حتّى الحبّ بيتغيَّر بمشوار الحياة، إلّا حبِك إنت (يا ماجدة) باقي بقلبي حتّى الممات…”