نشر في 26-05-2019 الساعة 23:19

يتلقى النجم السوري قصي خولي الاشادات الواسعة على اداء دوره في مسلسل خمسة ونص بشخصية رجل الاعمال غمار الغانم وقد شهدت الحلقتين الماضيتين اداءاً مؤثراً ورفيع المستوى شهد على جودته الوسط الفني والاعلامي اضافة الى المتابعين اللذين انهالوا بالتعليقات الايجابية والمديح واستخدام مصطلحات وألقاب مثل صقر الدراما العربية، غول التمثيل، وحش التمثيل.

وكذلك يبدو ان المسلسل يحظى بمتابعة المشاهدين خارج الوطن العربي وتحديداً من زوجة لاعب كرة القدم الاسباني سيسك فابريغاز ، الذي نشر صورة تجمعه بقصي الخولي مشيراً ان زوجته اللبنانية دانييلا سمعان تعتبره الرقم واحد في الدراما العربية وبأنها لا تفوت مشهداً من الحلقات وكتب ممازحاً انه يتمنى انتهاء العرض لتعود وتهتم به اكثر.

وقد نشر الصورة مرفقة بعبارة :”مع قصي خولي الممثل رقم واحد في الوطن العربي بالنسبة لحبيبتي دانيلا “.

ويحقق قصي الخولي بمسلسل خمسة ونص عودة قوية جداً للمنافسة ضمن السباق الدرامي خلال شهر رمضان وقد احتل اسمه المركز الاول للعبارات الاكثر بحثاً على محرك غوغل بين جميع الممثلين العرب.

 

 

 

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.


أحدث تعديل 26-05-2019 الساعة 23:19
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!