نشر في 22-05-2019 الساعة 22:11

خاص بيروتكم –

 

حلت الممثلة اللبنانية انجو ريحان ضيفة على برنامج “اقتضى التوضيح” مع فاطمة داود للحديث عن دورها في مسلسل “انتي مين” وعبرت عن سعادتها بالأصداء الكبيرة التي تسمعها عن المسلسل بشكل عام ودورها بشكل خاص وبررت النجاح بالقول:”النص يشبهنا ويشبه كل اللذين من حولنا، لذا مثّلنا الادوار بإقناع شخصي اولاً، الامر الذي انعكس على الشاشة، وانا سعيدة اننا وصلنا الى قلوب الناس.

واضافت:” المنافسة خلال شهر رمضان درامياً تضعنا في المواجهة وكأنه امتحان نهاية السنة، فالاعمال ذات انتاج ضخم ونسبة المشاهدين عالية جداً.

وهنا تكم الصعوبة لان حصد النجاح وسط هذا الكم الهائل من الاعمال مهم جداً.

اما عن الثنائية مع كارين رزق الله فقالت:” صراحة نحن صدمنا بهذه الكامستري فيما بيننا سواء بالكواليس اثناء التصوير او امام الكاميرا، ولاول مرة في حياتي المهنية اشعر بالانسجام مع احد الممثلين بهذه الطريقة، فمن المشهد الاول ادينا الادوار براحة وتناغم ولم يكن الامر مجرد اداء مشهد بل كنا نستمتع بالدور”.

واضافت:” سمعت عددا ً من الاشخاص يطالبون باستمرارية الثنائية بيني وبين كارين، لكننا نحتاج الى نص يجمع بيننا ضمن سياق معين”.

عن تركها لفريق “ما في متلو” تحدثت:” كل تجربة تؤثر بنا، ومسلسل ما في متلو كان ايجابي جداً، واستفدت من التجارب كلها”.

وكشفت انجو انها بصدد التحضير لبرنامج جديد على احدى المحطات العربية وتستعد لعروض مسرحيتها “مجدرة حمرا” بداية الشهر المقبل.

-تعلب انجو ثلاثة ادوار “مريم”، “فاطمة” و “سعاد” ضمن المسرحية، وقد تم تحضيرها خلال ثمانية اشهر ، وستعرض على مسرح تياترو في فردان.

 

 

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.


أحدث تعديل 22-05-2019 الساعة 22:20
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!