رصد خطأ جديد في مسلسل game of thrones بطله JON SNOW


ما زال رواد مواقع التواصل الاجتماعي يرصدون اخطاء المسلسل العالمي Game of Thrones 8 حيث وردت أنباء عن وقوع خطأ أكبر من كوب ستارباكس واليد المقطوعة ، تمثلت في رن هاتف Jon Snow خلال إحدى المشاهد المهمة في الحلقة.

بحسب ما ذكر موقع clickhole فإن كاتب الحلقة David Benioff قال إن جمهور المسلسل سوف يلاحظ إضاءة هاتف Jon Snow من أسفل ملابسه، بالإضافة إلى سماع صوت نغمة الهاتف، وهي نفس موسيقى الإنترو للمسلسل الفانتازى العالمي Game of Thrones.

وذكر الموقع أن المشهد الذي سيظهر فيه هاتف Jon Snow سيكون المشهد الأكثر أهمية في الحلقة، لأنه خلال ذلك، ستقوم Daenarys بدس السم لـ Jon Snow بعدما ستجلس على العرش، وستعاقبه على خيانته لها.

كما أشار David Benioff بحسب الموقع إلى أن Daenarys حينما تقترب من Jon Snow لتقبله، سوف تظهر إضاءة الهاتف من أسفل الملابس لأن شخصا ما قام بإرسال رسالة له، بعدما لم يجب Jon Snow على الاتصال الأول.

يشار إلى clickhole موقع ساخر، يعتمد غب الأساس على نشر الأخبار الساخرة من بعض الأحداث والوقائع الشهيرة، ويقدمها في محتوى يصدقه القارئ.

هذا ويتابع عشاق مسلسل Game Of Thrones في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين، الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن والأخير، والتي من المقرر أن تشهد العديد من المفاجآت على مدار حلقات المسلسل الدرامي الذى بدأ عرضه عام 2011، ويعد المسلسل من أشهر مسلسلات الخيال الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة HBO الأمريكية، وهو يروي قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية “أغنية الجليد والنار” للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفي ترنر، مايسي ويليامز