نور تبلغ الشرطة عن قاتل شقيقتها بالحلقة 13 “زي الشمس”


شهدت احدث الحلقة 13 من مسلسل زي الشمس ، بحيث ان الماضي لا زال يطارد نور “دينا الشربيني” لتتذكر أصعب اللحظات التي مرت مع شقيقتها المقتولة فريدة “ريهام عبد الغفور”، حيث كشفت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل “زى الشمس” سبب شعورها بالذنب كل هذه الفترة، وذلك لأنها أبدًا لم تسامح شقيقتها على خيانتها، رغم أسفها الذي كررته أكثر من مرة.

كما تمكنت نور من إبلاغ الشرطة على القاتل سيف “أحمد مالك” بعدما ذهب إليها للتحدث دون مبرر، ولكنه رفض التحدث في النيابة إلا في وجود نور، ذلك بجانب الإفراج عن عمر “أحمد صلاح السعدني” بعد اكتشاف صدق أقواله.

وفي اللحظة التي بدأنا نشعر فيها ببعض المشاعر عند نور تجاه خطيبها السابق وزوج شقيقتها عمر، عاد مصطفى صديقها المقرّب من لندن، لتشتعل غيرة عمر من جديد، وتبدأ حيرة نور بين صديق عاشق مقرّب، وحبيب سابق خائن.

ويُعرض مسلسل زي الشمس خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور “دينا الشربيني” قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.