جينيفر لورانس تسكب كؤوس البيرة على أحد معجبيها


اعترفت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس بواقعة شجارها مع أحد معجبيها في بودابست أثناء تصويرها أحدث أفلامها Red Sparrow.

وخلال حلولها ضيفة ببرنامج Late Night with Seth Meyers مساء الخميس 14 سبتمبر، كشفت لورانس عن تفاصيل تلك الواقعة وقالت: “كنت في سهرة بإحدى الملاهي الليلية احتسي البيرة برفقة مجموعة من الأصدقاء عندما اقترب مني أحد الأشخاص وطلب التقاط Selfie، وكنت حينها في حالة سُكر، ورفضت طلبه، وجاء رده من فضلك حبيبتي لن تصدق أنني رأيتك بالفعل، فبادرت صديقتي وقالت له إذا لم تصدقك حبيبتك فهي ليست الشخص المناسب لك”.

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 27 عاما: قلت له فقط اذهب بعيدا، وفوجئت به يقول حسنا تبا لكي، فذهلت للحظة وانفعلت من إثر حالة السكر، وقلت له هل قلت للتو تبا لكي .. هل قلت للتو تبا لكي”.

وأشارت الحائزة على جائزة الأوسكار إلى أنها فور سماعها لتلك الكلمات جذبته وبدأت بسكب كؤوس البيرة على ملابسه وجميع أنحاء حقيبته ومن ثم جذبها صديقها كريس قائلا: “لا تهدري كؤوس البيرة”، وقالت لورانس فكرت قليلا وقلت في نفسي حسنا ما الذي أفعله”.
وقالت مازحة: “عاد صديقي في وقت لاحق من الحمام وقال هل رأيتم رجل غارق في ملابسه ويبكي”.

جدير بالذكر أن لورانس شاركت مؤخرا بفيلم !Mother في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وتباينت الآراء حول مدى جودته، وتدور أحداثه حول زوجين يعيشان حياة هادئة، لكن تتوتر علاقتهما ويواجهان العديد من الاختبارات عندما يصل إليهما ضيوف دون سابق إنذار.