نشر في 17-05-2019 الساعة 19:15

احدث الممثل المصري هيثم محمد حالة قلق للجمهور على حالته الصحية خلال الساعات الماضية بعدما أعلن صديقه شريف إدريس عن خضوعه لعملية جراحية عاجلة في الزائدة في ظل ما ترافق ذلك مع ملابسات حول العملية.

وطلب شريف إدريس من كل الجمهور الدعاء بالشفاء لصديقه هيثم محمد مشيرا الى تعرضه لأزمة صحية طارئة، فكتب على حسابه على الفيسبوك: “دعواتكم لأخويا وصديقي وعشرة العمر هيثم محمد بالشفاء…يارب بحق الايام المفترجه يشفيك ويعفو عنك يا هيثم يارب، ويخليك لمراتك وابنك”.

هذه التدوينة جعلت البعض يستفسر من شريف ادريس أكثر عن طبيعة مرض هيثم، ما دفعه للرد على احد التعليقات ملمحا الى اصابة الأخير بمرض في الكبد ما اضطر الاطباء الى وقف اجراء عملية الزائدة، قائلا حرفيا في تعليقه :”هيثم بيعمل عملية الزايدة من قبل  الفطار، وفجأة الدكتور اكتشف ان انزيمات الكبد عالية وفي مشكلة في الكبد، وقف العملية، ده اللي فهتمو من وفاء مراتو”.

ثم ناقض شريف ادريس نفسه بعد كتابته تدوينة أخرى على حسابه على الفيس نافيا اصابة الأخير بأي عارض صحي في الكبد، وكتب قائلا :” الحمد لله هيثم محمد عمل عملية الزايده وهو دلوقتي بخير..بعض المواقع كتبت ان هيثم دخل المستشفى بسبب الكبد..لكن الحمد لله هو بخير والكبد عنده سليم ومافيش اي حاجه”.

من ناحية ثانية، ، يغيب هيثم محمد عن الدراما لهذا الموسم وكان آخر أعماله القاصرات بطولة صلاح السعدني، بينما يعيش حاليا تجربة عائلية جديدة بعدما رزق قبل اسابيع قليلة من بطفله الأول “ادم” من زوجته الفنانة المصرية وفاء قمر وزّف الخبر لجمهوره عبر حسابه على انستغرام .

وكان هيثم محمد تعرض لشائعة وفاته في أكتوبر الماضي، ورد عليها بتوجيه رسالة لمروجي الشائعات وطلب منهم خلال فيديو مباشر نشره عبر حساب زوجته وفاء قمر على الفيسبوك أن يجدوا شيئا هاما في الحياة يفعلونه ويشغلون أنفسهم به، بدلا من التشهير بالآخرين وإثارة قلق محبيه.

 


أحدث تعديل 17-05-2019 الساعة 19:15
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!