نشر في 17-05-2019 الساعة 13:05

اقدمت عدة فنانات على إغلاق حساباتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لحجب التعليقات او الهروب من الانتقادات وحملات التشوية..

 

 

وكانت آخر ضحايا “السوشيال ميديا” مساء الجمعة، هي الفنانة المصرية سمية الخشاب، حيث أغلقت حسابها 24 ساعة، بعد اتّهامات وجّهها لها طليقها، الفنّان المصري، أحمد سعد، بسرقة شقته وخداعه.

 

كانت ضمن قائمة ضحايا السوشيال، الفنانة حلا شيحة، التي أغلقت صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك في أغسطس الماضي، بعد أن كانت تستخدمه في الدعوة إلى التوبة والرجوع إلى الله والبعد عن المعاصي والذنوب.

وتعرضت حلا لسيل من الهجوم، بعد ظهورها دون النقاب في عيادة أحد أطباء الأسنان، بالإضافة إلى خلعها الحجاب لتعلن عودتها للتمثيل.

 

 

اما الممثلة المصرية غادة عبدالرازق فأعلنت في عام 2018 ، عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام” اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي لمدة عام كامل، وغلق حسابها على إنستغرام الذي وصل لـ7 ملايين متابع.

وكتبت غادة: ونشرت غادة مقطعين فيديو للنجم العالمي سيلفستر ستالون من في فيلم “روكي”، وعلقت على المقطع الأول: “أشوفكم إن شاء الله السنة اللي جاية، لأني ماعتزلتش التمثيل ولكن اعتزلت السوشيال ميديا.. شكرا. ”
وكتبت على المقطع الثاني: “طول عمري ماكنتش أعرف إيه اللي بيربطني بالفيلم دة، بس النهاردة عرفت وتأكدت كمان هي دي غادة عبدالرازق رسالة من مجهول”..

 

 

أما في عام 2015 أعلنت الفنانة شرين عبدالوهاب، غلق حسابها فترة قصيرة، فور الهجوم عليها والتعليقات السلبية التي تعرضت لها، بسبب نشرها صورة مع مدير أعمالها الذي تتردد شائعات عن ارتباطها به، قبل زواجها من المطرب حسام حبيب.

 

 

فيما أغلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عام 2014 صفحتها الرسمية علي فيسبوك، للمرة الثانية، بعد الهجوم المتزايد عليها بعد منع فيلم “حلاوة روح” من العرض في مصر وعدد من الدول العربية.

وكانت المرة الأولى التي أغلقت فيها حسابها خلال شهر رمضان، بعد ظهورها في حلقة برنامج “رامز عنخ أمون” وهي تسب رامز وفريق البرنامج بألفاظ خارجة.
ووجهت هيفاء رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها عبر حسابها قائلة، “باي باي إنستغرام، هيك شعب بدو صور خنازير مش صور سوبر ستارز، أرجوكم مفيش داعي للتعليق تحت هذه الصورة لا يوجد شباب ولا جمال فيها ليحرق قلوبكم، إنه مجرد شعار إنستا».
وأضافت: “لا تقلقوا سيكون لدي حسابي الخاص على إنستغرام لأصدقائي فقط، ألبس، أشلح، قول يلي بدي، ساعتا يلي الو مع أجرى شي يجي يعضني”.

 

وفي فبراير 2017 أعلنت شمس الكويتية إغلاق حسابها الخاص على “تويتر” إلى أجل غير مسم ىبعد تعرضها لتعليقات طائفية، وكان السبب هو الانتقادات التي تتلقاها من مجموعة من النشطاء، والتي تصل إلى حد الإهانات والشتائم.
وكتبت شمس في آخر تغريدة لها: “حسابي مقفل إلى إشعار آخر حفاظاً على بيئتي وبيئة متابعيني من المتطرفات والمتطرفين وإن شاء الله نفتح القفل سنة 2200”.


أحدث تعديل 17-05-2019 الساعة 13:05
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!