نشر في 17-05-2019 الساعة 12:10

أحرج الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، الإعلامية سارة الدندراوي، المذيعة ببرنامج “تفاعلكم”، المذاع على قناة “العربية” في ختام لقائه معها، بإرسال قبلة لها على الهواء، ما جعلها تشعر بالخجل الشديد والإحراج.
وقال عبدالله بالخير خلال اللقاء إنه فنان الإمارات الأول وذلك بالأسبقية، موضحًا أنه ظهر على الساحة الفنية قبل أحلام وحسين الجسمي.
وكشف، عن حقيقة ما تردد بشأن تقدمه للزواج من الفنانة الشابة كارمن سليمان وعرض مهر يقدر بـ١٠ ملايين دولار عليها، قائلا: “هذه من الشائعات اللي عجبتني والمبلغ عجبني إني قدمت هذا المبلغ الكبير”.

 

 

 

وتابع: “أنا أستمتع بالشائعات الجميلة المرتبطة بزواجي من هيفاء وهبي ونانسي عجرم وميريام فارس، أما الشائعات المغرضة فهي تزعجني”.

وعن سبب انتقاده للفنانة اليمنية بلقيس فتحي لغنائها في حفل افتتاح كأس آسيا لعام ٢٠١٩ بالإمارات، قال: “الفنانة بلقيس كلكم تعرفون إن أصلها يمني وهي لما راحت الإمارات عطوها الجواز الإماراتي، لكن لما يكون في أغنية عن الإمارات أنا موجود وحسين الجسمي موجود وأحلام موجودة”.

وقال إن الفن الإماراتي ينقصه الكثير من الأشياء المهمة، على رأسها عدم وجود رعاية أو اهتمام أو دعم للفنانين، مشيرًا إلى أن كل ما يحدث هو مجهودات شخصية من قبل البعض.

ودافع بالخير عن نفسه ضد من يقوله عنه إنه ليس فنانًا وما يقدمه هو مجرد استعراض، معلقا: “الاستعراض هو فن أيضًا وما أقدمه عجب الناس وخلاني عايش عليه وبلدي تقبلني وأمارس الفن وأقف على المسرح وأحييت أعراس أبناء بلادي”.

وكان الفنان عبدالله بالخير قد هاجم المطربة بلقيس، بسبب غنائها ”أرضي وبلادي“ بحفل افتتاح كأس آسيا 2019، الذي أقيم في مدينة زايد الرياضية بالإمارات، معربا عن غضبه من تنظيم الحفل، قائلًا: “أين هم الفنانون الإماراتيون.. ولم يكن يجب أن تغني بلقيس أرضي وبلادي بل كان واجب غنائها من فنان إماراتي.. وإن الحفل كان بسيطًا ومتواضعًا ولا يليق بحضارة الإمارات”.


أحدث تعديل 17-05-2019 الساعة 12:10
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!