نشر في 17-05-2019 الساعة 02:52

حلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة على برنامج “مجموعة انسان” الذي تبثّه قناة ام بي سي طيلة شهر رمضان المبارك بعد منتصف الليل مع الاعلامي علي العليان وتحدثت عن مرافق عديدة عائلية وفنية.

بداية من عملها بعروض الأزياء الذي شجعتها عليه اختها سابين ثم دخول الفن والتمثيل بينما اخذت العائلة حيزاً هاماً بحياتها. وفي سياق الحلقة تطرق العليان الى الخلافات بينها وبين الزملاء لكنها اجابت بطريقة مسالمة انها لا تحب المشاكل.

وما اذا بادرت للصلح مع زميلتها نادين نجيم اجابت : “لم اقدم على ذلك لأنني اعتقد بان الوقت كفيل باصلاح كل شيء وتوضيح الصورة تماماً للانسان، لكنني بالمقابل ذهبت وعزيتها بوفاة والدها وقلت لها انني احبك واحترمك ولا شيء “بيحرز”.

وان كانت جاهزة للصلح اجابت : “ليس هناك ثمة خلاف كي يجري صلح بناء عليه” واقدم لها التهاني بنجاح مسلسل “خمسة ونص” لانه مسلسل رائع واشعر ان نجاحي من نجاحها كما اتمنى ان ترى الشيء ذاته يوماً ما”

سيرين عبد النور تخوض السباق الرمضاني في مسلسل “الهيبة الحصاد ” من انتاج شركة الصباح وبطولة تيم حسن منى واصف الى جانب عدد كبير من نجوم الدراما، ويعرض على شاشة ام تي في لبنانياً وام بي سي عربيا مع مجموعة قنوات عربية.


أحدث تعديل 17-05-2019 الساعة 02:54
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!