نشر في 14-05-2019 الساعة 21:49

اثار مسلسل خمسة ونص جدلاً كبيراً خلال الـ 24 ساعة الماضية بعدما ورد مشهد يظهر والدة معتصم النهار وهي تتابع مسلسل الهيبة وتتلفظ بعبارات ” العين تطرقك ما أغلظك ، اي روحي حاج تلحقيه ، تضربي بكسمك، ما حيتزوجك ، تعي شوفي تعي شوفي يقطع عمرن شو سخيفين، لترد ابنة اختها مسلسلاتنا الاعتيادية”.

مما دفع بالعديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لنشر المقطع والتعليق عليه مستغربين كيف لشركة الصباح التي هي المنتجة للمسلسلين ان تتغاضى عن هذا المشهد دون حذفه، لكن الجواب اتى على لسان المستشارة الاعلامية اليان الحاج التي غردت على حسابها كاتبة:” لا يجمعنا رابط الدم الا ان شعار صباح اخوان قائم على التماسك الاسري، شهدت اليوم على حديث راق جمع المخرجين سامر برقاوي وفيليب اسمر لتوضيح كواليس مشهد اغضب جمهور الهيبة الحصاد الا انه اختير فقط من باب ملكية الشركة له واستخدم وان كان بغير محله من دون اهداف مبطن فتحية لهما .

مما يعني ان مخرج خمسة ونص فيليب اسمر قد برر لمخرج الهيبة ورود مثل هذا المشهد مقدماً اعتذاراً له خصوصاً ان هذا الخطأ غير مقصود اطلاقاً.

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.


أحدث تعديل 14-05-2019 الساعة 22:03
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!