من هم المشاهير الذين حملوا نفس اسم مولود ميغان وهاري؟


كشف دوق ودوقة ساسكس الأربعاء، عن صورة مولودهما الملكي للمرة الأولى للعالم، في حدث مميز ترقبه الكثيرين حول العالم، قبل أن يكشفوا لاحقًا عن اسم مولودهما، وهو اسم قد لا يخطر على بال الكثيرين، وهو “آرتشي هاريسون ماونتباتن-وندسور”.

ومع كثرة التساؤلات بشأن سبب اختيار الأمير هاري وميغان ماركل لهذا الاسم، جلبنا لكم من صحيفة “ذا صن” البريطانية، مشاهير حملوا اسم مولود ساسكس قد يكونوا سر الالهام، سواء كان اسمهم آرتشي أو هاريسون أو جزء مختلف من اسم المولود الملكي:

الممثل الأمريكي المخضرم “هاريسون فورد” (76 عامًا)، غني عن التعريف، ويشتهر بدوره “هانز سولو” في فيلم “ستار وورز”، بالإضافة إلى مشاركته في سلسلة أفلام “إنديانا جونز”.

“آرتشي ميتشل”، هي شخصية شهيرة لعب دورها الممثل البريطاني “لاري لامب” (71 عامًا) في مسلسل “إيست إندرز”، والذي عرضه عام 1985 على “بي بي سي وان”.

وُلد الممثل الأمريكي الراحل “كاري غرانت”، باسم “آرتشي ليتش” في 1904، وشارك في العديد من الأفلام من إخراج ” ألفريد هتشكوك”، قبل وفاته في 1986 عن عمر يناهز 82 عامًا.

جورج هو مغني وشاعر بريطاني شهير، وكان عزف الجيتار الرائد في فرقة “البيتلز”، ودائمًا ما كان يشار إليه بـ “الهادئ”، وتوفى عام 2001، عن عمر يناهز 58 عامًا.

تشتهر الممثلة البريطانية “آرتشي بنجابي” (46 عامًا)، بلعبها دور “كاليندا شارما” في مسلسل “ذا غود وايف”، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل “بيند إت لايك بيكهام”.