مايكل جاكسون يخضع لمحاكمة الأسبوع المقبل..ووالدته شاهدة


يواجه مغني البوب الراحل مايكل جاكسون محاكمة تعد الأولى لاستكشاف حياته الفترة الأخيرة قبل وفاته فى 25 يونيو 2009، بعد انتشار شائعات تورطه في قضايا تحرش جنسي بالأطفال عبر الفيلم الوثائقى Leaving Neverland.

وبحضور والدته التي تبلغ من العمر 89 سيتم فتح تحقيق شامل عن حياة ملك البوب الراحل، الأسبوع المقبل، بعد عدة قضايا رفعها مدير أعمال جاكسون “طعمة طعمة” في المحاكمة وفقاً لصحيفة  THR.

ومن ضمن الاستكشافات التي سيتم فحصها عن حياة ملك البوب هي الشبهة الجنائية التي تحيط بالجرعة الزائدة من البروبوفول التي تناولها جاكسون وأدت إلى وفاته، بالإضافة الى سرد سر علاقته مع وكيل أعمال العربي في الفترة الأخيرة.

وكان “طعمة طعمة” قد قدم دعوى قضائية ضد مايكل جاكسون بعد رحيله، يطالب فيها الورثة بدفع مستحقاته التى كانت لدى جاكسون المتعلقة بـ  This Is It ومئات الملايين من الدولارات التي حققتها، بالإضافة الى تأمين القرض الذى اقترضه جاكسون على منزل نيفرلاند بحسب ادعاءاته .

وحصل “طعمة طعمة” الذى كان يعمل مدير أعمال ملك البوب انذاك على مرتب قيمته 35 ألف دولار شهرياً ، بالإضافة الى عمولة قدرها 15% من الاتفاقيات التى كان طرف فيها، حتى قام جاكسون بطرده قبل وفاته بثلاثة أشهر.

المصدر : وكالات عالمية