شاهد- كيف سقطت واغميَ على شيماء سيف في “رامز في الشلال”


تعرضت الفنانة شيماء سيف لحالة اغماء فور رؤيتها لغوريلا رامز جلال حيث ظهرت في برنامجه الليلة والذي يحمل عنوان “رامز في الشلال” الذي يعرض عبر شاشة قناة MBC مصر ، مما أضطره لإنهاء المقلب سريعا من أجل افاقتها، لتنهال عليه بالضرب بعدها.

رغم ما تعرضت له شيماء سيف من مضايقات من رامز جلال محاولا استفزازها اثناء تواجدهما في القارب اثناء سقوطهما في الشلال، الا انها تمالكت نفسها ولم تخرج بألفاظ خارجة، ووجهت له فقط عبارة تحذيره بعدم لمسها.

وبعد ظهور رامز جلال متنكر في الغوريلا سقطت شيماء سيف مغشيا عليها من الصدمة، واضطر رامز لإنهاء المقلب سريعا من أجل إفاقتها، ولم يستعين فريق العمل بأي صافرة تشويش “تييت” خلال الحلقة، وهو الأمر الذي حدث لأول مرة منذ عرض الحلقات السابقة من “رامز في الشلال”.

فكرة البرنامج تدور حول استضافة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه.

جدير بالذكر أن مجموعة قنوات MBC تمتلك حقوق العرض الحصري لبرنامج رامز جلال، ويعرض عبر شاشتي MBC مصر و MBC1، عقب أذان المغرب.